recent
أخبار ساخنة

رغم توفيرها بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس لعبة Mortal Shell لا تمنح كافة مميزاتها على جهاز PS5 لهذا السبب..!

 رغم توفيرها بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس لعبة Mortal Shell لا تمنح كافة مميزاتها على جهاز PS5 لهذا السبب..!

 

رغم توفيرها بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس لعبة Mortal Shell لا تمنح كافة مميزاتها على جهاز PS5 لهذه السبب..!

خلال مساء يوم أمس و عن طرق مقالة على موقعنا تحدثنا على اساس أن العناوين المجانية المخصصة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس أصبحت متاحة للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن بلس لجهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 معا ، وهو ما بات يوفر لكافة المستخدم المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس الوصول إلى باقة متنوعة من العناوين الرئيسيه .


و لو أنها رافقتها خلال الأيام الماضية مجموعة إنتقادات جراء اعتماد بعض النسخ الغريبة جدا من أهم العناوين المقدمة التي تم الكشف عنها في شخص Godfall Challenger Edition ، وهو ما جعل سوني تتلقى انتقادات واسعة من طرف اللاعبين قبل أن تنضاف إلها المزيد خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية تعليق من طرف فريق تطوير لعبة Mortal Shell المجانية خلال هذا الشهر على الخدمة بالنسبة لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .


حيث و كما نتذكر فهذه الأخيرة حصلت قبل أشهر على تحديث مجاني يتيح للمستخدمين ممن يمتلكون اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 الأصلية ترقية النسخة إلى جهاز بلايستيشن 5 عن طريق دعم دقة عرض 4K الحقيقية و أيضا تعزيز الرسومات بجودة تكسترات عالية تم دعم 60 إطار بالثانية مع كل هذه القدرات التقنية الممتازة .



لكن من خلال هذه النسخة المجانية لخدمة بلايستيشن بلس كان هناك تساؤلات مطروحة من طرف اللاعبين على الفريق المطور انطلاقاً من موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و الذي جاء الرد فيه مباشرة حول إمكانية استفادة الجميع من تحديث نسخة بلايستيشن 5 مجانا .


إد علق الفريق المطور أن هذه الإمكانية غير مطروحة على الإطلاق و أن نسخة لعبة Mortal Shell المتوفرة مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 فقط و يمكن استخدامها بواسطة خاصية التوافق على جهاز بلايستيشن 5 .


غير ذلك للحصول على تجربة اللعبة بكافة القدرات التقنية لنسخة بلايستيشن 5 ستكون بحاجة إلى دفع ما يناهز 30 دولار ، و بالتالي اللعبة حتى مع توفرها على خدمة بلايستيشن بلس بالمجان فهي لا تتيح ترقية تجاه نسخة بلايستيشن 5 نفس نظام ما تم استخدامه في السابق مع لعبة Final Fantasy VII Remake تم أيضا Greedfall حيث تظل سياسة سوني واضحة في هذا الإتجاه عن طريق حجب التحديثات الخاصة بالترقية إلى نسخة بلايستيشن 5 و حث اللاعبين على الدفع مقابلها.

google-playkhamsatmostaqltradent