وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 هذه اللعبة المجانية المتوفرة الآن للتحميل على Epic Games Store و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد ، سارع قبل إنتهاء العرض..

 

هذه اللعبة المجانية المتوفرة الآن للتحميل على Epic Games Store و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد ، سارع قبل إنتهاء العرض..

يواصل متجر Epic Games Store الكشف عن جديد العروض الخاصة بالألعاب المجانية التي تتوفر من خلاله ، بداية من التفاصيل التي أشرنا إليها خلال الفترة القصيرة الماضية بخصوص الألعاب التي سيتم توفيرها خلال الأيام المقبلة من شهر ديسمبر والبالغ عددها ما يناهز 15 لعبة .


كما تم الكشف عن قائمة البعض منها و إحداها هي ما نشارككم خلال هذا المقال بعدما كنا يوم أمس على موعد مع ثاني الألعاب Neon Abyss و قبل ذلك مع أولى الألعاب Shenmue 3 التي توفرت للتحميل المجاني ، لكن خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان من طرف الفريق المكلف بالمتجر .


فقد شاركنا هذا الأخير العنوان المجاني الذي يمكن الحصول عليه هذا اليوم و هو عبارة عن لعبة فعلا من المستوى الرفيع ، في شخص لعبة المغامرة و الاكشن التعاونية Remnant From the Ashes حيث كانت قد توفرت قبل فترة سابقة من الآن على المتجر ذاته إلا أنها تعود الآن لكي تكون فرصة أمام كل من لم يخض في غمار التجربة فيها .


و هي مناسبة مواتية أمام كافة اللاعبين على المتجر من أجل إغناء رصيد مكتبة الألعاب لديهم بواسطة هذه اللعبة التي في كل الأحوال ستظل معك للأبد في حالة إضافتها على حسابك بالمتجر ، في خطوة جد موفقة من طرف الفريق داخل متجر Epic Games Store الذي أحسن الاختيار هذه المرة و نشير ان العرض متاح لساعات قليلة فقط و لغاية نشر هذه المقالة متبقي أمام اللعبة ما يناهز 16 ساعة فقك قبل أن تختفي من العروض المجانية .


حتى تترك المجال أمام عرض آخر قادم من دون شك خلال هذا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و أكيد سنحاول تغطية تفاصيله أول بأول عبر موقعنا و أترككم الآن مع وصف اللعبة الرسمي مرفوقا بالرابط المباشر لصفحة التحميل.


الوصف الرسمي للعبة


تقدم Remnant From the Ashes على شكل لعبة إطلاق نار في عالم ما بعد الدمار الشامل تجتاحه مخلوقات وحشية. كواحد من آخر من تبقى من البشر، ستواجه وحدك أو مع اثنين آخرين أعداء فتاكين، وستنحت موطئ قدم وتعيد البناء وتسترد ما تم الاستيلاء عليه.


بقايا الجنس البشري


تحول العالم إلى فوضى عارمة. فالإنسانية تكافح من أجل البقاء، وتنفتح على عوالم أخرى. اكشف عن مصدر الشر والبقاء على قيد الحياة والقتال من أجل إعادة البناء…


تنتظرك عوالم مذهلة لا نهاية لها


استكشف العوالم المتغيرة، حيث يتم إنشاء خرائط جديدة ومواجهات مع العدو وفرص بحث وأحداث عالمية. تمتلئ كل من العوالم الأربعة الفريدة من نوعها باللاعبين والبيئات الوحشية التي ستوفر تحديات جديدة مع كل مرة تلعب فيها. تكيَّف واستكشف... أو تموت محاولاً.


اكتسح. طوَّر. تخصَّص.


تغلب على الأعداء الفتاكين والقادة الأسطوريين في جميع البيئات المعادية لاكتساب الخبرة ونهب الغنائم الثمينة وتحديث المواد التي يمكنك استخدامها لبناء ترسانة الأسلحة والدروع المتينة وإجراء التعديلات للتمكن من التعامل مع جميع الاشتباكات بالعشرات من الطرق.


تكمن القوة في كثرة العدد


غزو العوالم الأخرى للبحث عن الجذر أمر خطير والبقاء على قيد الحياة ليس أمرًا مضمونًا. اتحد مع لاعبين اثنين آخرين لزيادة فرصتك في البقاء على قيد الحياة. العمل الجماعي ضروري لتتمكن من اجتياز أصعب التحديات في اللعبة واكتساب أعظم الجوائز.


الرابط المباشر للحصول على اللعبة بالمجان من هنا.

 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button