وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريبات ضخمة عن لعبة Star Wars Eclipse تكشف اعتماد نظام العالم المفتوح و المزيد..

 

تسريبات ضخمة عن لعبة Star Wars Eclipse تكشف اعتماد نظام العالم المفتوح و المزيد..

لعبة Star Wars Eclipse تم الكشف عنها لأول مرة خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لهذا العام ، لكن قبل ذلك فقد كانت هذه الأخيرة موضوع مجموعة من التسريبات التي ظهرت لأول مرة من طرف المسرب AccNGT الذي خرج خلال الأشهر القليلة الماضية وأصبح أحد الأرقام الصعبة .


نظرا لقوة المصادر الخاصة لديه وكذلك قيمة المعطيات التي يشاركنا خلال الفترة الماضية ، الأمر الذي استمر على نهجه هذا الأخير حينما قرر أن يشاركنا لأول مرة تفاصيل عن عنوان Star Wars Eclipse القادم من استوديو Quantic Dream الفرنسي .


الذي بعدما كان خلال السنوات القليلة الماضية يعمل تحت لواء سوني بعدما صنع لنفسه إسم قويا و كذلك شهرة واسعة النطاق من خلال مجموعة أعمال ضخمة وناجحة للغاية ، قرر الاستقلال بنفسه أكثر و العمل على مشاريع خاصة به قبل عن طريق التعريج إلى أفكار مختلفة .


من هنا جاءت فكرة التوجه إلى سلسلة Star Wars عن طريق مشروع ضخم يجري الاشتغال عليه منذ فترة إلى غاية الكشف رسميا عنه ، و الذي كان من خلال الإستعراض الأول فعلا جد مثير و مليئ باللقطات و المشاهد المثيرة التي توضح إلى أي حد يرغب الفريق المطور بالسير خلال هذا المشروع الواعد جدا .

تسريبات ضخمة عن لعبة Star Wars Eclipse تكشف اعتماد نظام العالم المفتوح و المزيد..

و من بين هذه اللقطات كانت هناك صورة أيضا تم تسريبها من طرف المستخدم AccNGT على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، التي تؤكد فعلا قوة مصادر هذا الأخير و الذي ما دمنا نتحدث عنه فقد عاد خلال الساعات القليلة الماضية و هو يحمل رزنامة معطيات بخصوص مشروع لعبة Star Wars Eclipse .


التي أكد أن الفريق المطور Quantic Dream ينهج من خلالها تقديم سيناريو من حيث الفكرة أقرب إلى الجزء الاول من لعبة The Last of Us و كذلك تقديم نظام لعب يركز على عنصر العالم المفتوح بعمق قصصي أول من نوعه داخل عناوين الأستوديو ، و المزيد كما يمكننا أن نشاهد إنطلاقا من المعلومات المدرجة أسفل المقال في القائمة مع الإشارة أن موعد إصدار اللعبة ما يزال غير محدد لكن بنسبة كبيرة يستهدف الفريق نافذة إطلاق في حدود عام 2023.


أهم التفاصيل الجديدة عن لعبة Star Wars Eclipse


  • اللعبة تقدم بنظام عالم مفتوح بعناصر أكشن و مغامرة.
  • أحداث اللعبة تستفيد من عدة عناصر قريبة من سلسلة The Last of Us بالإضافة إلى تركيزها على تقديم قصة أكثر تفاعلية و ديناميكية من حيث الأحداث.
  • تحتوي اللعبة على طور اللعب الجماعي الذي ما تزال التفاصيل بخصوصه غير واضحة.
  • المشروع حسب المصدر ذاته يهتم الفريق المطور على تقديم بواسطته أسلوب لعب كلاسيكي للغاية لكن الفريق يعتبره بمثابة عنوان طموح للغاية و يمكن توفير العديد من العناصر المستجدة خاصة أنه يستهدف أجهزة الجيل الحالي فقط.
  • أحداث اللعبة تعتمد على شخصيات عديدة قابلة للعب في سابقة من نوعها داخل استوديو Quantic Dream الذي يتيح مشروع يعتمد على هذا النظام بالإضافة إلى أن الأحداث ككل لن تكون خطية بحيث تمنح حرية أكبر أمام اللاعبين.
  • عملية تطوير مشروع Star Wars Eclipse بدأت فعليا قبل عام و نصف من الآن و الأستوديو يشتغل خلاله على أسس محرك رسومات داخلي ربما يكون النسخة المطورة من نفس محرك رسومات لعبة Detroit Become Human لكن الشيء المؤكد أن وتيرة العمل تسير بشكل متسارع بما أن الفرع المتواجد في مدينة باريس الفرنسية و ايضا بمدينة مونتريال الكندية حاليا ينسقان سويا حتى يكون هذا الأخير في الطريق الصحيح رغم ظروف جائحة فيروس كورونا.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button