وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أستوديو Epic Games يتحدث لأول مرة عن إمكانية إطلاق ديمو The Matrix Awakens على جهاز Nintendo Switch !

 

أستوديو Epic Games يتحدث لأول مرة عن إمكانية إطلاق ديمو The Matrix Awakens على جهاز Nintendo Switch !

طبعاً تابعنا و إياكم خلال الأيام القليلة الماضية ردود الفعل التي تلت الكشف عن ديمو لعبة The Matrix Awakens التقني عبر محرك الرسومات Unreal Engine 5 الجديد بنسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، التي كانت إشارة فعلا واضحة تجاه الجمهور .


على أساس أن هذه المنصات الجديدة فعلا تحمل في جعبتها الكثير ولا بد من منح الوقت الكافي أمام المطورين لإنتاج عناوين من هذا المستوى و العنق من حيث التفاصيل ، الأمر الذي جعل الجماهير فعلا متحمسة لاكتشاف مستقبل الإصدارات القادمة على وجه الخصوص وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية لقاء صحفي بين السيد Kim Libreri المدير التقني داخل شركة Epic Games مالكة محرك الرسومات Unreal Engine 5 .


الذي خلال لقاء صحفي مع موقع Axios تطرق إلى المستوى المقدم من خلال الديمو التقني و أنه هذا فقط جزء من قدرات المحرك فقط و أن المطورين من الممكن أن يدفعوا بقدرات المحرك إلى أقصى من هذه النتيجة .



مضيفا خلال رد على سؤال حول كيف استطاع الفريق التقني لديهم الوصول إلى هذه النتيجة الخيالية على جهاز اكسبوكس سيريز إس النسخة الأصغر و الأقل قوة من أجهزة مايكروسوفت للجيل الحالي ، و التي صرح بخصوصها السيد Libreri أنه فعلا كان شيء معقد الوصول على هذه الدرجة من التفاصيل لكنه تحدي مفاده أن محرك الرسومات Unreal Engine 5 لا يمكن أن يقف عند عتبة أجهزة الجيل الحالي و البي سي .


بل يمكن أن يتوفر بشكل طبيعي على جميع الأجهزة مستقبلا و من هذا الطرح تم الرد على إمكانية مشاهدة الديمو بنسخة جهاز نينتندو سويتش ، حيث أوضح المدير التقني داخل Epic Games أنه حاليا الأمر معقد لكنه ليس مستحيلاً على الإطلاق بما انهم يدرسون كيفية تقديم عناصر بمستوى الواقعية المقدم في الديمو حتى تتناسب مع عتاد جهاز نينتندو سويتش .


طبعاً دون إغلاق الباب أمام هذه الإمكانية خلال المستقبل القريب لكن طبعا نحن نعلم أن أجهزة ضخمة للغاية و بقدرات رهيبة ربما تواجه صعوبة في تشغيل هذا الديمو التقني ما يلزم هؤلاء على تقديم بعض التنازلات في سبيل توفيره على جهاز نينتندو سويتش ، خاصة أنه لغاية اللحظة الفريق المطور ذاته يؤكد عدم وجود أي نية في إطلاق الديمو بجهاز البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button