وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أحد اللاعبين بتجاوز الحدود في ديمو The Matrix Awakens و هذا ما اكتشف في الضفة الأخرى..

 

أحد اللاعبين بتجاوز الحدود في ديمو The Matrix Awakens و هذا ما اكتشف في الضفة الأخرى..

الكشف عن ديمو The Matrix Awakens تمت إماطة اللثام عنه قبل أيام قليلة فقط من الآن بعدما تم توفيره للتحميل المسبق على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز حصريا ، حيث يأتي على شكل تعاون مشترك بين العملاقة Epic Games و كذلك الفريق المنتج لفيلم The Matrix القادم بالإضافة إلى مساهمة من طرف مطوري سلسلة Gears of War الحصرية من مايكروسوفت .


حيث جاء هذا التعاون المشترك لكي يتم تقريب الصورة أكثر لما يكمن داخل محرك الرسومات Unreal Engine 5 من قدرات تقنية وكذلك تكنولوجيا جديدة وهو ما كان في الموعد ، بحكم أنه و بعد تجربة شخصية لهذا الديمو يمكن القول عن أجهزة الجيل الجديد فعلا لم تبح بكافة أسرارها .


و مع وجود مشاريع ضخمة يمكن أن نرى استغلال قدرات هذه الأخيرة بشكل أكبر وهو ما جعل العديد من المستخدمين ممن يمتلكهم الفضول إلى التوجه نحو المتاجر الرقمية بلايستيشن ستور و كذلك إكسبوكس ستور لتحميل ديمو التقني بهدف اكتشاف هذه التجربة عن قريب .



الشيء الذي يمكننا أن نرصد إنطلاقا من إستعراض لأحد اللاعبين غير أن هذا الأخير استطاع الوقوع على خطأ غريب داخل الديمو التقني و الذي مكنه من مغادرة المدينة والخروج إلى البحر عن طريق خطأ برمجي ، لكنها كانت مناسبة لاستكشاف ما وراء الضفة الأخرى .


حيث تظهر مجسمات مباني غير مكتملة على مستوى التصميم و هو أمر متعمد من طرف المطورين حتى يشاهد اللاعبين البنايات من بعيد فقط حتى أنه نفس ما تم استخدامه فى عناوين مثل لعبة Marvel Spider Man حصرية جهاز بلايستيشن 4 ، التي سبق لنا و أن خصصنا لها حيز بهذا الخصوص .


إلا أن هذه التقنية تلاحظ مجددا استخدامها داخل لعبة The Matrix Awakens التي بالمناسبة تسجل أول ظهور لعدة تقنيات حصرية في محرك الرسومات Unreal Engine 5 ، مثل تكنولوجيا Nanite التي تصحح الأجسام البعيدة حتى تبدو واضحة بالإضافة إلى تكنولوجيا تصميم الشخصيات MetaHuman التي تظهر قدراتها بشكل واضح للغاية عبر تصاميم الممثلين بشكل واقعي للغاية ، لكن كما أشرت ليس الجميع ممتاز بحكم أن الديمو بدوره لم يخلوا من مشاكل برمجية و هو ما أترككم معه عن طريق الفيديو.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button