recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة The Matrix Awakens باستخدام محرك Unreal Engine 5 و يمكن تحميلها الآن على PS5 و Xbox Series !

 الإعلان عن لعبة The Matrix Awakens باستخدام محرك Unreal Engine 5 و يمكن تحميلها الآن على PS5 و Xbox Series !

 

الإعلان عن لعبة The Matrix Awakens باستخدام محرك Unreal Engine 5 و يمكن تحميلها الآن على PS5 و Xbox Series !

الكشف عن لعبة The Matrix Awakens تم خلال الأسبوع الماضي بعدما ظهرت هذه الأخيرة بشكل مفاجئ على مستوى صفحة مخصصة على متجر بلايستيشن لجهاز بلايستيشن 5 ، على أساس أنها عبارة عن تجربة تقنية باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 دون توضيح فكرتها بشكل كبير جدا .


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى اطلاعنا عليه انطلاقا من استعراض بالفيديو جرى تقديمه خلال اللحظات الماضية ، و الذي يمكننا من خلاله أن نشاهد نظرة تقنية عن شخصية الممثل Keanu Reeves الذي من الواضح أنه تم تصميمه باستخدام تكنولوجيا MetaHuman التي جرى استعراض مميزاتها قبل فترة من الآن .


حيث تستطيع هذه الأخيرة تصميم الشخصيات بشكل واقعي وهو ما يرجح أن يكون حال شخصية الممثل Keanu Reeves الذي ظهر خلال العرض الرسمي الأول ، و الذي كان بمثابة الكشف عن اللعبة التي تتوفر الآن للتحميل المجاني على أجهزة بلايستيشن 5 و و إكسبوكس سيريز .



في أفق تقديمها بصورة رسمية ونهائية خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards وذلك بالنظر المعطيات التي تظهر بمجرد فتح تطبيق اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، حيث نجد أمامنا عداد تنازلي ينتهي بالضبط في تاريخ 10 ديسمبر الحالي في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت مكة المكرمة .


ما يعني أنه سيكون آخر إعلانات حفل جوائز لعبة السنة و أسفل الموضوع أترككم مع وصف اللعبة التي تأتي طبعا على شكل تعاون بين كل من شركة Epic Games و ابطال سلسلة أفلام The Matrix نخص بالذكر الممثل العالمي Keanu Reeves و كذلك Carrie-Anne Moss.


وصف اللعبة الرسمي في الصفحة على المتاجر الرقمية ( ملاحظة : تدعم الترجمة النصية للغة العربية )


استعد لإلقاء نظرة على مستقبل رواية القصص التفاعلية والترفيه مع Unreal Engine 5 في هذا العرض التوضيحي المجاني السينمائي والتقني الواقعي.


تم إنشاء The Matrix Awakens: باستخدام محرك Unreal Engine 5 من قبل أعضاء فريق الفيلم الأصلي بما في ذلك لانا واتشوسكي بالتعاون مع Epic Games، وهي رحلة برية في عالم The Matrix الذي يحاكي الواقعية ويتميز بظهور كل من كيانو ريفز و كاري آن موس .


هل تريد أن ترى ما هو ممكن عندما تجمع بين قوة محرك Unreal Engine 5 مع PlayStation 5 و Xbox Series X؟ ادخل إلى عالم أحد أكثر أفلام الحركة شهرة على الإطلاق. قم بتنزيل The Matrix Awakens لتجربة قوة محرك Unreal Engine 5.

google-playkhamsatmostaqltradent