وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان عن لعبة The Matrix Awakens باستخدام محرك Unreal Engine 5 و يمكن تحميلها الآن على PS5 و Xbox Series !

 

الإعلان عن لعبة The Matrix Awakens باستخدام محرك Unreal Engine 5 و يمكن تحميلها الآن على PS5 و Xbox Series !

الكشف عن لعبة The Matrix Awakens تم خلال الأسبوع الماضي بعدما ظهرت هذه الأخيرة بشكل مفاجئ على مستوى صفحة مخصصة على متجر بلايستيشن لجهاز بلايستيشن 5 ، على أساس أنها عبارة عن تجربة تقنية باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 دون توضيح فكرتها بشكل كبير جدا .


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى اطلاعنا عليه انطلاقا من استعراض بالفيديو جرى تقديمه خلال اللحظات الماضية ، و الذي يمكننا من خلاله أن نشاهد نظرة تقنية عن شخصية الممثل Keanu Reeves الذي من الواضح أنه تم تصميمه باستخدام تكنولوجيا MetaHuman التي جرى استعراض مميزاتها قبل فترة من الآن .


حيث تستطيع هذه الأخيرة تصميم الشخصيات بشكل واقعي وهو ما يرجح أن يكون حال شخصية الممثل Keanu Reeves الذي ظهر خلال العرض الرسمي الأول ، و الذي كان بمثابة الكشف عن اللعبة التي تتوفر الآن للتحميل المجاني على أجهزة بلايستيشن 5 و و إكسبوكس سيريز .



في أفق تقديمها بصورة رسمية ونهائية خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards وذلك بالنظر المعطيات التي تظهر بمجرد فتح تطبيق اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، حيث نجد أمامنا عداد تنازلي ينتهي بالضبط في تاريخ 10 ديسمبر الحالي في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت مكة المكرمة .


ما يعني أنه سيكون آخر إعلانات حفل جوائز لعبة السنة و أسفل الموضوع أترككم مع وصف اللعبة التي تأتي طبعا على شكل تعاون بين كل من شركة Epic Games و ابطال سلسلة أفلام The Matrix نخص بالذكر الممثل العالمي Keanu Reeves و كذلك Carrie-Anne Moss.


وصف اللعبة الرسمي في الصفحة على المتاجر الرقمية ( ملاحظة : تدعم الترجمة النصية للغة العربية )


استعد لإلقاء نظرة على مستقبل رواية القصص التفاعلية والترفيه مع Unreal Engine 5 في هذا العرض التوضيحي المجاني السينمائي والتقني الواقعي.


تم إنشاء The Matrix Awakens: باستخدام محرك Unreal Engine 5 من قبل أعضاء فريق الفيلم الأصلي بما في ذلك لانا واتشوسكي بالتعاون مع Epic Games، وهي رحلة برية في عالم The Matrix الذي يحاكي الواقعية ويتميز بظهور كل من كيانو ريفز و كاري آن موس .


هل تريد أن ترى ما هو ممكن عندما تجمع بين قوة محرك Unreal Engine 5 مع PlayStation 5 و Xbox Series X؟ ادخل إلى عالم أحد أكثر أفلام الحركة شهرة على الإطلاق. قم بتنزيل The Matrix Awakens لتجربة قوة محرك Unreal Engine 5.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button