recent
أخبار ساخنة

سوني تسجل براءة اختراع لوحدة تحكم جديدة قادمة لخوذة PlayStation VR 2 !

 سوني تسجل براءة اختراع لوحدة تحكم جديدة قادمة لخوذة PlayStation VR 2 !

 

سوني تسجل براءة اختراع لوحدة تحكم جديدة قادمة لخوذة PlayStation VR 2 !

سوني خلال الفترة السابقة جد متحركة على مستوى براءات الاختراع الموجهة إلى أجهزة بلايستيشن ، و هذه المرة في إتجاه خوذة الواقع الافتراضي القادمة إلينا خلال العام القادم وهنا الحديث عن PlayStation VR 2 التي تم الكشف عنها لأول مرة خلال العام الماضي ، بالإضافة إلى جملة من التفاصيل و المعطيات المرتبطة بها التي تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المكلف بتطوير خوذة الواقع الافتراضي هاته .


حيث أرسلت إشارات مفادها أن الخوذة ستكون فعلا مختلفة و متطورة تكنولوجيا ناهيك عن جملة من الامتيازات المثيرة التي ستتيح هذه الأخيرة لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 ، الأمر الذي يتواصل البوح بالمزيد من المعطيات بشأنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من جانب موقع PSU .


الذي و في تقرير مفصل أشار إلى براءة اختراع جديدة من سوني تجاه خوذة الواقع الافتراضي لجهاز تحكم جديد يعمل على رصد إشارات من جهاز آخر يحتوي على شاشة باستخدام كاميرا و كذلك مستشعر يعمل بإضاءة ، في إشارة واضحة أنه متجه لخوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 التي سبق و أن كانت بالمناسبة موضوع نقاش على موقعنا .


من خلال جملة تفاصيل و معطيات طفت على الواجهة ، بداية من إعلان سوني عن ذراع التحكم المخصص لهذه الخوذة و التي تستغل أغلب الخصائص و الميزات المتواجدة على ذراع التحكم DualSense المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 ، كما أنها إشارة مفادها أن خوذة الواقع الافتراضي القادمة ستكون بمثابة تجربة فريدة من نوعها .


و لعل براءات الاختراع المعلنة من حين لآخر إشارة أن الحديث عن معطيات هذه الأخيرة بصفة رسمية لا يفصلنا عنه الكثير و ربما خلال الأشهر القابلة المقبلة تأخد سوني الكلمة للبوح بكافة أسرار خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 القادمة على جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent