وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إكتشاف أحد الأسرار المثيرة جدا في لعبة Metal Gear Solid 2 بعد مرور 20 عاما عن إطلاقها..

 

إكتشاف أحد الأسرار المثيرة جدا في لعبة Metal Gear Solid 2 بعد مرور 20 عاما عن إطلاقها..

طبعاً الألعاب قبل سنوات من الآن لم يكن بمقدور المستخدمين أن يشاركوا اكتشافات من خلالها نظرا لصعوبة الوصول إلى شبكة الإنترنت من طرف الجميع ، و كل ما كان متاح للغاية هو بعض المجلات وكذلك الأصدقاء الذين يساعدون اللاعبين بعضهم البعض على معرفة أسرار عن بعض الألعاب و هكذا .


ما جعل أسرار مجموعة من العناوين فعلا محتفظ بها بحكم أن العديد من المستخدمين يقول في نفسه أن الجميع يعلم هذا الأمر على سبيل المثال لكن في الواقع العكس تماما ربما تكون أنت الوحيد الذي اكتشف أحد أسرار اللعبة .


و هو حال مجتمع اللاعبين داخل سلسلة Metal Gear Solid وتحديدا الجزء الثاني Metal Gear Solid 2 Sons of Liberty الذي يعتبره مجموعة من المستخدمين واحد من بين أفضل ما تم إنتاجه في تاريخ السلسلة و صناعة الألعاب بصفة عامة .


نظير ما تم توفيره خلال هذا الأخير من قدرات و أفكار تسبق عصر اللعبة إن صح القول ، و هو ما تبين فعلا خلال هذا اليوم بحيث أنه حتى بعد مرور عشرين عاما عن إطلاق اللعبة ما يزال مجتمع اللاعبين كل يوم يكتشف المزيد من الأسرار و آخرها ا تمت إماطة اللثام عنه قبل ساعات من الآن ضمن عدة مواقع عالمية بخصوص لعبة Metal Gear Solid 2 Sons of Liberty .


حيث اكتشف اللاعبين بالصدفة أن لحية البطل سوليد سنيك تكبر مع الوقت منذ اللحظة الأولى حينما يمنح السيف لشخصية رايدن حيث تكون هذه الأخيرة غير موجودة على الإطلاق ، لكن عند تسجيل ملف التخزين أو الحفظ و تغير تاريخ الجهاز إلى مدة شهر بعد تشغيلها ستكون النتيجة مثل ما تشاهد في الصورة .

إكتشاف أحد الأسرار المثيرة جدا في لعبة Metal Gear Solid 2 بعد مرور 20 عاما عن إطلاقها..

ما يعني أن لعبة Metal Gear Solid 2 كانت حقا أول من ابتكر خاصية نمو الشعر في الوقت الفعلي داخل اللعبة ، قبل سنوات حتى من اعتماد هذه الفكرة داخل مجموعة عناوين كان آخرها لعبة Red Dead Redemption 2 من استوديوهات روكستار و قبل ذلك من خلال لعبة The Witcher 3 Wild Hunt .


في إشارة فعلا إلى حجم التفاصيل التي كانت تحتوي عليها اللعبة من المطور الياباني هيدو كوجيما و فعلا تعتبر نقلة نوعية و تاريخية على مستوى صناعة العاب الفيديو.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button