recent
أخبار ساخنة

باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي إعادة تصميم عرض الكشف الأول عن لعبة Metal Gear Solid 2 بدقة 4K ، لنشاهد..

 باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي إعادة تصميم عرض الكشف الأول عن لعبة Metal Gear Solid 2 بدقة 4K

 

باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي إعادة تصميم عرض الكشف الأول عن لعبة Metal Gear Solid 2 بدقة 4K

سلسلة Metal Gear Solid و منذ إصدارها لأول مرة من طرف المطور الياباني هيدو كوجيما قبل سنوات من الآن كانت عبارة عن تغيير جذري لما تقدم الألعاب الخاصة بالتسلل و التجسس على حد سواء نظير المحتوى والأفكار التى استطاعت ترسيخها و التي قدمت هذه الأخيرة .

 

و هو ما تم صقله أكثر من خلال الإصدار الثاني لهذه السلسلة Metal Gear Solid 2 الذي يعتبر بالنسبة لمجموعة من المستخدمين الأفضل في تاريخها بالكامل حيث تمت إماطة اللثام عنه لأول مرة في حدث معرض E3 2000 من طرف المطور الياباني هيدو كوجيما و الناشرة كونامي على جهاز بلايستيشن 2 المتقدم تقنيا حينها و أكيد أن الكشف العالمي يتذكره العديد من محبي السلسلة بدون استثناء .

 

كيف لا و هو الذي تم تقديمه عبر استعراض اسطوري و خالد في ذاكرة مجموعة من اللاعبين بدون استثناء العاشقين لهذه اللعبة و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد خلال الأسبوع الماضي على خلفية ما أقدم عليه الفريق التقني البريطاني Digital Foundry و الذي يظل معروف لدى الجمهور من خلال المحتويات التي يقدم بالعادة على مستوى الألعاب سواء المقارنات عبر قياس جودة الرسومات و مختلف التحليلات و المراجعات التقنية لأحدث الاصدارات إلا أن هذا الفريق قرر الانفراد بمشروع مختلف تماماً و هو ما يمكننا أن نتابع عن طريق الوصلة المباشرة انطلاقا من المقالة .

 

 

حيث كانت مناسبة من أجل اكتشاف ما يقدم العرض الرسمي للكشف الأول عن لعبة Metal Gear Solid 2 لكن هذه المرة باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي IA التي استطاعت إعادة توليد مختلف الصور و التفاصيل من عالم اللعبة بدقة عرض 4K حقيقية مع 60 إطار بالثانية و يمكننا أن نشاهد حجم و كمية الاختلافات بالمقارنة مع الإصدار الأصلي الذي كان متاح بدقة 480i فقط حينها .

 

و أكيد خطوة من هذا القبيل تكشف لنا إلى أي حد يمكن أن تقدم اللعبة تجربة تقنية رهيبة و متطورة في حالة ما قررت كونامي العمل عليها في المستقبل لما لا و لو باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي علق عليها مبتكر السلسلة هيدو كوجيما الذي جدد إعجابه بهذه التقنيات أكثر من مرة خلال لقاءات صحفية معتبراً و مبرزا في الآن ذاته أن المطورين في المستقبل القريب لن يستطيعوا بذل مجهودات كبيرة تجاه إعادة تقديم الألعاب على شكل ريماستر في إشارة أن الخوارزميات المستخدمة فيها فعلا مبهرة و أكبر دليل هو الذي أمامنا للعبة كلاسيكية بحجم Metal Gear Solid 2 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent