أخر الاخبار

تسريبات مثيرة تكشف قدوم الأعاصير لعالم لعبة Fortnite و المزيد..

 تسريبات مثيرة تكشف قدوم الأعاصير لعالم لعبة Fortnite و المزيد..

 

تسريبات مثيرة تكشف قدوم الأعاصير لعالم لعبة Fortnite و المزيد..

لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite استفادت خلال الأسابيع القليلة الماضية من تغطية إعلامية كبيرة هنا على موقعنا نظير ما تمت مشاركته معنا انطلاقا من إعلان الفريق المطور Epic Games عن أولى التفاصيل بخصوص الفصل الثالث من اللعبة .


و الذي يحمل في جعبته العديد من الأحداث قبل إطلاقه بصفة رسمية و ما رافق هذا الحدث من تفاصيل و إعلانات مثيرة للغاية التي ما تزال تواصل إسالة مداد العديد من المواقع العالمية ، آخرها ما تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى تسريبه من جانب المستخدمين المنقبين داخل ملفات اللعبة التي تكون بالعادة مصدر لكافة التسريبات الخاصة باللعبة .


و لو أنها تكسر عنصر المفاجأة في أكثر من مناسبة ، لكنها تظل البنزين الذي ينير طريق أخبار و تفاصيل لعبة Fortnite بصفة دائمة وهو ما يمكن أن ينطبق على المعطيات التي جرى مشاركتها معنا في الساعات القليلة الماضية على خلفية تسريب مثير من المستخدم Mang0e .


الذي و من خلال التنقيب داخل ملفات اللعبة بنسخة البي سي استطاع الوصول إلى جملة من التفاصيل بخصوص محتوى تحديثات الفصل الثالث للعبة Fortnite ، والتي أكد أن الجمهور على موعد خلالها مع حدث رهيب سيهم الخريطة و هنا الحديث عن الأعاصير التي سبق وأن ظهرت خلال العرض الرسمي لكن حسب قوله فهذه الملفات تشير إلى أن الأعاصير قادمة بشكل مختلف عن طريق الفصل الثالث للعبة Fortnite .

تسريبات مثيرة تكشف قدوم الأعاصير لعالم لعبة Fortnite و المزيد..

بحيث ستكون ديناميكية على مستوى خريطة عالم اللعبة بما أنها تنطلق في الظهور لمدة 25 ثانية حتى تتقوى بفعل الرياح ، قبل أن تستمر لغاية 8 دقائق كاملة في أرجاء الخريطة و حسب المصدر ذاته فهذه الأعاصير أو الزوابع ستكون بأعداد كبيرة في كافة أنحاء عالم اللعبة حيث تسحب أغلب العناصر مثل المباني و كذلك الحواجز التي يصنع اللاعبين لترمي بها في مناطق أخرى .


دون توضيح هل ستكون لهذه الأخيرة آثار خارجية عن بيئة اللعب مكتفيا بالقول أنها ستستغل فيزيائية العالم ما يشير ربما إلى أن الفريق المطور يعمل على هذه الفكرة بشكل مبتكر و طبعا سننتظر المعطيات الرسمية بخصوصها خاصة أنها لغاية اللحظة تبدوا مثيرة للاهتمام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-