وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 حملة مقاطعة للعبة Star Wars Eclipse بسبب اتهام المخرج David Cage بالعنصرية و عدم دعمه للمثليين..

 

حملة مقاطعة للعبة Star Wars Eclipse بسبب اتهام المخرج David Cage بالعنصرية و عدم دعمه للمثليين..

بعدما كانت خلال الأيام القليلة الماضية عبارة عن إشاعة فقط إنطلاقا من معطيات تمت إماطة اللثام عنها من طرف أحد المسربين جرى الكشف عن لعبة Star Wars Eclipse من خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards والذي كان عبارة عن مناسبة مواتية أمام الفريق المطور المبدع حقيقية Quantic Dream .


لكي يكشف لنا عن أولى ومضات مشروعه الأول خارج لواء استوديوهات بلايستيشن بعد إصدارات فخمة من خلال Heavy Rain و Detroit Become Human تم Beyond Two Souls .


و هنا الحديث عن مشروع لعبة Star Wars Eclipse الذي كان بالمناسبة قبل ساعات من الآن موضوع إشاعات وتسريبات من طرف عدة منابر إعلامية بسبب التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من جانب المسرب ذاته AccNGT ، الذي من الواضح أنه يمتلك مصادر مقربة داخل الفريق المطور .


لكن من جهة أخرى خلال اللحظات القليلة الماضية فقد طفى على السطح هاشتاج من هنا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي انطلق على شكل حملة من أجل مقاطعة لعبة Star Wars Eclipse من طرف المجتمع المؤيد لمثليي الجنس والعياذ بالله .

حملة مقاطعة للعبة Star Wars Eclipse بسبب اتهام المخرج David Cage بالعنصرية و عدم دعمه للمثليين..

حيث عاد هؤلاء إلى ماضي تصريحات السيد David Cage المطور الفرنسى ومخرج مجموعة ألعاب لأستوديو Quantic Dream المعادية لهؤلاء ، حيث تم اتهامه بعدم دعم هذا المجتمع و الوقوف في طريقه بتصريحاته بالإضافة إلى اتهامه بالعنصرية تجاه النساء العاملات داخل الاستوديو لديه .


خاصة في مدينة باريس ذات الميولات الجنسية الشاذة و العياذ بالله حيث قام بطرد العديد منهم و إنهاء العقود الخاصة بهم قبل سنوات من الآن ، و جميعها ملفات طفت على السطح إلى الواجهة منذ لحظات حتى أن العديد من المجتمعات و المواقع العالمية التي تظل معروفة بمتابعة أخبار و جديد سلسلة Star Wars للأسف سارت على نفس المنوال .


بالمقابل نجد من خلال مجتمعنا العربي تأييد مطلق للسيد David Cage الذي يتلقى دعم مطلق حتى يواصل العمل على المشروع و تحيات عديدة من الجماهير العربية قمنا برصدها على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدا تويتر تنصح المطور بالتشبت بمبادئه و الوقوف أمام هذه الأقلية التي تحاول فرض نفسها حتى داخل المحتوى الترفيهي المتمتل في عالم الألعاب .


طبعا هذا الحدث لا يمكن أن يعرف نهاية عادية بحكم أن المجتمع الغربي متحد فيما بينه بهدف استهداف اللعبة و المشروع من بين يدي المطور David Cage ، خاصة أن هؤلاء يتوجهون إلى الناشرة LucasArts للضغط عليها لكن لغاية كتابة هذه الأسطر لا توجد أي مستجدات رسمية بينما ما تزال حملة المقاطعة مستمرة عن طريق الهاشتاج عبر موقع تويتر.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button