لعبة Mass Effect 5 القادمة تستخدم محرك Unreal Engine 5 لتطويرها..

أخر الاخبار

لعبة Mass Effect 5 القادمة تستخدم محرك Unreal Engine 5 لتطويرها..

 لعبة Mass Effect 5 القادمة تستخدم محرك Unreal Engine 5 لتطويرها..

 

لعبة Mass Effect 5 القادمة تستخدم محرك Unreal Engine 5 لتطويرها..

استوديو Bioware نعلم منذ فترة أنه فتح الأوراش للعمل على مجموعه من الجبهات المتعددة بداية من الاشتغال على مشروع لعبة Dragon Age التي كانت موضوع نقاش خلال الفترة الماضية على أساس أن تقدم عملية تطويرها فعلا تسير بشكل جيد للغاية في أفق إطلاقها خلال العام المقبل بنسبة كبيرة جداً .


لكن في نفس الوقت الأستوديو الأمريكي يمتلك مشاريع أخرى تحت الإنجاز نظراً لقيمته و هنا الحديث عن الجزء الجديد من سلسلة Mass Effect الذي من المحتمل أن يأتي بعنوان Mass Effect 5 بصفة شبه رسمية ، لكن المشروع لغاية اللحظة ما تزال الضبابية تؤثر عليه من حيث كمية و منسوب التفاصيل المرتبطة به و هو ما يجعل أي إشارة بمثابة فرصة للحديث عنه و تذكير الجمهور بتواجده على أرض الواقع .


الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية رصد معلومات و تفاصيل عملية التطوير حيث نشر الأستوديو Bioware عروض توظيف جديدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بهدف العمل على لعبة Mass Effect القادمة ، بحيث نرصد انطلاقاً منها جملة من الإشارات المثيرة للغاية .


و هنا الحديث عن إستخدام الفريق لمحرك الرسومات Unreal Engine 5 خلال عملية تطوير لعبة Mass Effect 5 القادمة بعدما صرح أنه يبحث عن مبرمجين لهم من الخبرة ما يكفي للتعامل مع محرك الرسومات Unreal Engine 4 و كذلك 5 .


في إشارة مفادها أن هؤلاء قرروا خلال عملية التطوير التي انطلقت منذ سنوات للعبة Mass Effect 5 نقل التطوير بصفة نهائية إلى محرك الرسومات Unreal Engine 5 ، نظراً لقدرات هذا الأخير فعلا و الرسائل التي ما فتئ يقدمها عن طريق أغلب العروض التقنية التي تكشف قدراته .


و بالتالي الفريق المطور داخل Bioware أنهى تعامله بصفة نهائية مع محرك الرسومات Frostbite الشهير ، خاصة أنه كان جزء من مشاكل لعبة Mass Effect Abdromeda السابقة و بالتالي يتوجه الآن إلى المحرك الجديد الذي يعطينا إشارات واعدة بأن مستوى اللعبة تقنيا على الأقل سيكون جد متقدم في إتجاه بالطبع أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -