وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مخرج Cyberpunk 2077 في رد مثير للاستغراب يكشف عن سبب عدم إضافة مطاردات الشرطة داخل اللعبة..

 

مخرج Cyberpunk 2077 في رد مثير للاستغراب يكشف عن سبب عدم إضافة مطاردات الشرطة داخل اللعبة..

لعبة Cyberpunk 2077 عانت من خلال إطلاقها من مجموعة مشاكل و صعوبات جد معقدة خاصة عبر نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون قبل أن يستقر وضعها نسبيا .


إلا أنه بالعودة إلى مرحلة الإطلاق فقد واجهت انتقادات جد قوية من طرف الجمهور ذهبت إلى حد سحب اللعبة من طرف شركة سوني على أجهزة بلايستيشن 4 بسبب الإنطلاقة الكارثية جراء الأخطاء و المشاكل التقنية التي جعلت اللعبة تعاني حتى تقدم تجربة ممتازة ، بحكم أنها كانت حصرية بطريقة غير مباشرة على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي فقط .


لكن الأستوديو المطور CD Projekt وبعد مجموعة من التحديثات أعاد هذه الأخيرة و لو جزئيا إلى السكة الصحيحة كما سبق و أن أشرنا خلال تقارير سابقة على موقعنا ، بعدما أصبحت هذه الأخيرة تحصد آراء إيجابية لأول مرة على موقع منصة Steam لكن هذه الأخيرة لا يمكن أن نمر دون الحديث عن النواقص التي توجد في عالمها و كانت من بين الوعود العديدة من طرف الفريق المطور .


من ضمنها نجد إمكانية مطاردات الشرطة لك و كذلك ديناميكية الحركة بالمدينة و الصخب الذي يرافق هذه الأخيرة ، فجميعها عناصر غابت عن اللعبة ، الشيء الذي يمكننا أن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تصريحات صحفية من طرف السيد Adam Badowski .


الذي كان مخرج اللعبة عن طريق الأستوديو البولندي و انطلاقا من رده فقد أوضح أن عناوين قادمة في المرحلة المقبلة لا تتضمن مطاردات الشرطة في شخص Sonic Frontiers و كذلك Elden Ring كما أن العاب GTA 5 و Watch Dogs تقدم هذه العناصر حسب قوله في رد من الغرابة ما يمكن لمسؤول رفيع المستوى داخل الاستوديو .


قبل أن يعود ليوضح الفكرة خلال الجزء الثاني من الحوار على أساس أن محرك تطوير اللعبة لم يستطيع تحمل تقنيا المزيد من العناصر مثل مطاردات الشرطة ، التي حسب قوله كانت أحد أجزاء المحتويات التي تم سحبها و الاستغناء عنها أثناء عملية التطوير و حتى هذا التصريح عند التفكير مليا يظهر أنه غريب جدا .


بحكم أن عناوين منذ حقبة أجهزة بلايستيشن 1 استطاعت تقديم هذا العنصر في العاب العالم المفتوح دون أي صعوبات أو مشاكل على الإطلاق ، ما يؤكد أن المشكلة تكمن في استوديو CD Projekt بتركيزه فقط على عناصر معينة في حين كان من الأفضل إغناء عالم اللعبة و جعله أكثر حركية بمثل هذه العناصر التي ستقدم الإضافة من دون شك ، على أمل أن تحل نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز هذه المعضلة و لو أنه أمر مستبعد خاصة بعد التصريحات الصحفية من جانب مخرج اللعبة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button