وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصمم أشهر مودات الرسومات للعبة The Witcher 3 يشاركنا كيف ستظهر ربما نسخة أجهزة PS5 و Xbox Series !

 

مصمم أشهر مودات الرسومات للعبة The Witcher 3 يشاركنا كيف ستظهر ربما نسخة أجهزة PS5 و Xbox Series !

لعبة The Witcher 3 Wild Hunt صدرت خلال عام 2015 و كانت لنا فرصة الخوض في غمارها منذ سنوات و لو أنه لم تتح لنا فرصة مناسبة مراجعة شاملة عنها ، إلا أنها كانت بمثابة الفرصة فعلا لاكتشاف عالم هذه الأخيرة و التي تعتبر واحدة من بين أفضل اصدارات الجيل السابق سواء من حيث عنصر العالم المفتوح أو من خلال الحبكة القصصية العميقة التي قدمت اللعبة .


بالإضافة إلى حجم التفاصيل التي اهتم بها الفريق المطور داخل استوديو CD Projekt خاصة على مستوى الرسومات التي يمكن اعتبارها بمثابة لوحة فنية على اعتبار الجودة التي تقدم وكذلك الإعدادات المتقدمة التي توفرت خاصة على نسخة أجهزة البي سي .


إلا أن هذا الأمر لم يمنع المستخدمين من محبي التعديل على الرسومات باستخدام نظام المودات الولوج إليها بهدف الرفع أكثر من تفاصيل عالمها و تحديدا تلك الدقيقة للغاية ، الأمر الذي يظل من أشهر المبدعين فيه هو المستخدم Hulk Hogan الذي طرح مؤخرا تصويت أمام المستخدمين بهدف معرفة أي لعبة يرغبون حتى يشتغل عليها بواسطة مشروع جديد تحت مسمى HD Reworked Project .



وجاءت لعبة The Witcher 3 Wild Hunt كما كان متوقعا في المركز الأول لينطلق في رسم الخطوط العريضة لكيفية سيتعامل مع هذه الأخيرة و تم منذ ساعات قبيلة فقط مشاركة معنا أولى العناصر التي تم التركيز عليها من جانب هذا الأخير في مشروعه الجديد ، و التي تهم الاشتغال على جودة التكسترات و كذلك تفاصيل البيئة و عمق مجال الصورة .


حيث ستكون هذه العناصر ربما جزء من الأدوات المستخدمة خلال نسخة اللعبة الموجهة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، نظير أن الفريق المطور CD Projekt Red استعان خلال عملية تطوير النسخة المحسنة بجهود مجموعة من المصممين المبدعين من ضمنهم Hulk Hogan .


في إشارة إلى جودة اللعبة الأمر الذي ننتظر تفاصيله الرسمية خلال العام القادم ، حيث متوقع أن تصدر اللعبة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز خلال مرحلة من النصف الأول من عام 2022.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button