وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أحصل الآن على لعبتك المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store و احتفظ بها للأبد ، إليكم من هنا..

 

أحصل الآن على لعبتك المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store و احتفظ بها للأبد ، إليكم من هنا..

يواصل متجر Epic Games Store منح المستخدمين المزيد من الألعاب المجانية تحت لواء عرض 15 لعبة مجانية طيلة شهر ديسمبر الحالي ، حيث كانت خلال الساعات القليلة الماضية الفرصة من أجل الحصول على لعبة من متميزة في شخص لعبة Remnant From the Ashes الرائعة .


و قبلها كان الجمهور على موعد مع عنوان آخر في شخص Shenmue 3 ، و تستمر العروض القوية من المتجر و هذه المرة عن طريق إتاحة الفرصة أمام كافة اللاعبين من أجل الوصول بالمجان إلى لعبة أخرى .


وهنا الحديث عن عنوان The Vanishing of Ethan Carter و هي عبارة عن تجربة قصصية عميقة جدا يمكن الاطلاع على جزء من تفاصيلها من خلال الوصف أسفل المقال ، لكن الشيء الأهم أن اللعبة متوفرة من خلال هذا العرض المجاني للتحميل و الإحتفاظ بها للأبد عن طريق المتجر الرقمي لمدة محدودة من حيث الوقت .


بحكم أن العرض متاح مثل الألعاب المجانية السابقة لفترة لاتتعدى 24 ساعة فقط و يمكن الإحتفاظ بها بمجرد إضافتها إلى قائمة مكتبة العناوين المتاحة أمامك ، الشيء الذي أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل المقال مع الإشارة دائما أن اللعبة صدرت منذ سنوات وتحديدا خلال عام 2014 تجاه جهاز البي سي .


بالمقابل سعرها الأصلي محدد في 5 دولار لكن انطلاقاً من العرض المجاني أمامنا يمكن الوصول إليها بطريقة غير محدودة دون دفع أي مقابل مادي لغاية الساعة السابعة من مساء يوم 20 ديسمبر.


الرابط المباشر للحصول على اللعبة بالمجان من هنا.

الوصف الرسمي


  • استكشف عالم وادي ريد كريك (Red Creek Valley) الجميل والمشؤوم في الوقت نفسه وتفاعل معه، والذي تم إنشائه باستخدام تقنية المساحة التصويرية المبتكرة.
  • تواصل مع الموتى وشاهد كيف ماتوا من أجل جمع الدلائل التي تساعدك على ربط الحقائق.
  • جرب بأسلوب السرد المشوّق قصة تجمع بين روائع السرد والرؤية الخاصة والخيال المرعب.
  • قم بالتحقيق حسب شروطك الخاصة وبالسرعة التي تريدها. لا تضم اللعبة معارك من أي نوع، والأجزاء المخيفة القليلة الموجودة في اللعبة لا تهدف إلى إثارة الرعب بقدر استهداف إثارة القلق والتوتر.

 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button