وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Shenmue 3 متوفرة للتحميل المجاني الآن لفترة محدودة و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد ، إليكم من هنا..

 

لعبة Shenmue 3 متوفرة للتحميل المجاني الآن لفترة محدودة و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد ، إليكم من هنا..

خلال الإشاعات التي رافقت إطلاق متجر Epic Games Store لمجموعة من العروض المتتالية الخاصة بالألعاب المجانية تمت الإشارة إلى كون أول العروض ستكون من خلال إطلاق لعبة Shenmue 3 ، التي صدرت قبل سنوات من الآن على أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي فقط حصريا .


بعدما كانت قد بدأت على شكل حملة دعم مالي من خلال موقع Kickstarter بهدف الوصول إلى المبلغ المحدد للبدء في تطويرها ، إلا أنه مع إطلاق هذه الأخيرة تبين للجمهور أن اللعبة فعلا بمستوى أقل من المتوقع و تم توجيه أصابع الاتهام إلى مبتكر اللعبة السيد Yu Suzuki .


على أساس أنه لم يستخدم كافة المبالغ المالية الضخمة التي تم تجميعها خاصة أنه تلقى دعم مالي إضافي من عدة جهات خارجية بما فيها شركة سوني ، وهو ما جعل مستوى اللعبة النهائي لا يصل إلى ما كان ينتظر الجمهور منذ سنوات التي كان التقرب فبها يسود أغلب المحبين .


لكن إن كنت مهتم بالخوض في هذه اللعبة و اكتشاف أكثر ما تقدم هذه الأخيرة من تجربة اعتقد ان الفرصة مواتية الآن أمامك ، بحيث يمكنك الآن الوصول إليها عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال عبر متجر Epic Games Store لجهاز البي سي ، يمكن لكافة المنضوين تحت لواء المتجر الحصول على هذه الأخيرة لمدة لا تتجاوز 24 ساعة قبل اختفاء العرض .


حيث وفي حدود الساعة الثامنة من مساء يوم الغد بتوقيت مكة المكرمة ستختفي اللعبة من العروض المجانية التي انطلقت على المتجر ، بحيث تتيح ما مجموعه 15 لعبة بشكل يومي و البداية مع لعبة Shenmue 3 التي في حالة إضافتها تصبح في ملكيتك للأبد على الحساب في المتحر .


و يمكن العودة إليها في أي وقت لاحق بالتاكيد تظل فرصة جد مناسبة خاصة أنه خلال المرحلة المقبلة لا توجد عناوين ضخمة ستصدر على مختلف الأجهزة ، ما يجعل مثل هذه العروض ذات أهمية كبيرة و تحظى بمتابعة دائمة و أكيد يوم غد ستكون لنا فرصة تغطية اللعبة المقبلة على المتجر مجدداً لكن قبل ذلك أترككم مع الوصلة المباشرة أسفل الموضوع للوصول إلى عنوان Shenmue 3.


الرابط المباشر للحصول على لعبة Shenmue 3 من هنا.


تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button