أخر الاخبار

مصدر تسريبات لعبة Bully 2 يعود بالمزيد من التفاصيل المثيرة جدا..

 مصدر تسريبات لعبة Bully 2 يعود بالمزيد من التفاصيل المثيرة جدا..

 

مصدر تسريبات لعبة Bully 2 يعود بالمزيد من التفاصيل المثيرة جدا..

خلال الأيام القليلة الماضية و عن طريق تقرير مفصل على موقعنا أشرنا إلى مختلف المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف المسرب المعروف Tom Henderson الذي عاد إلى الواجهة .


و هو يشاركنا مجموعة مثيرة من التفاصيل عن كون سلسلة ألعاب Bully من استوديوهات روكستار كان متوقع أن تكون ضمن مواد إعلانات فعاليات حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الماضي ، وأنه جرى الكشف عن اللعبة خلال الكواليس لتلة مختارة من الإعلاميين بهدف الحصول على بعض الملاحظات حسب المصدر ذاته .


إلا أنه وانطلاقا من التفاصيل ذاتها أكد أنه لا يمكنه التأكد من صحة المعطيات لأنها تشوبها ضبابية نوعا ما ، إلا أنه خلال الساعات التي تلت الكشف عن هذه المعلومات فقد كان هناك شد وجذب بينه وبين مجموعة من الإعلاميين داخل موقع Game informer بهدف سحب تصريحاته .


وهو ما رفضه قطعا المسرب توم هندرسون الذي علق خلال اللحظات السابقة بالمزيد من الحقائق انطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حينما أكد أنه قد تكون المعلومة المطروحة من جانبه غير مؤكدة بعد لكنه على يقين تام بها الآن قبل أي وقت مضى أنه فعلا هناك أمور بخصوص لعبة Bully تحدث خلال الفترة الماضية .


لا نعلم حقيقة الأمور ما يجري داخل دواليب الأستوديو المطور حاليا و لو أن أغلب التوقعات تشير ربما إلى نسخة ريماستر ، على نفس منوال اصدار GTA The Trilogy The Definitive Edition الذي كان غير موفق منذ دخوله إلى الساحة على أمل أن تكون خطوة روكستار بخصوص لعبة Bully سواء ريماستر أو ريميك جد موفقة هذه المرة .


و لو أن إمكانية الحصول على جزء جديد Bully 2 منها يظل هو الآخر أمر وارد جدا بحيث سيكون بمثابة المفاجأة القوية للغاية ما يجعلنا نراقب الوضع الذي يحدث مع استوديوهات روكستار حاليا ، خاصة بعد تصريحات المسرب توم هندرسون الأخيرة قبل ساعات من الآن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-