وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بهذا الشكل كانت ستظهر لعبة God of War على جهاز بلايستيشن 1 ، شاهد الفيديو..

 

بهذا الشكل كانت ستظهر لعبة God of War على جهاز بلايستيشن 1 ، شاهد الفيديو..

سبق لنا من خلال عدة مقالات سابقة على موقعنا أن أشرنا أكثر من مناسبة إلى أفكار تم طرحها من طرف مطورين مستقلين أو عبارة عن محبين لعدة عناوين يعشقون عالمها و التي جعلت هؤلاء المستخدمين يفكرون بإعادة تصميم هذه الأخيرة بشكل مختلفة و بأفكار مستجدة ، من ضمنها فكرة ديميك أو Demake الذي يعتبر بلغة تطوير الألعاب عكس الريميك تماما .


بحيث يتم إعادة تطوير لعبة حديثة بنسخة قديمة جداً للأجهزة الكلاسيكية مثل بلايستيشن 1 أو أجهزة نينتندو القديمة ، ما جعل عدة أفكار تطفو على السطح في السابق مثل The Last of Us من سوني التي كانت أفضل من قدم هذا الأسلوب .


قبل أن يتم الكشف منذ لحظات على فكرة أخرى لا تقل شأنا و هنا الحديث عن إعادة تطوير لعبة God of War نسخة عام 2018 بشكل مختلف تماما و كلاسيكي للغاية في حالة ما صدرت على جهاز بلايستيشن 1 الأصلي ، و النسخة أمامنا حيث استطاع الفريق الذي اشتغل على الفيديو أن يوصل الطريقة التي كان من الممكن أن تعتمد عليها سوني لتقديم اللعبة بالجهاز قبل سنوات .



حيث جاءت هذه الأخيرة أقرب إلى العناوين اليابانية الكلاسيكية للغابة و من هذا المنطلق قرر الفريق المطور أن يشتغل على هاته النسخة التي تشبه إلى حد ما إصدارات ألعاب الآربيجي القديمة جدا ، سواء من حيث جودة الرسومات و كذلك المقاطع الموسيقية و أكيد أن من جرب اللعبة الأصلية سيلاحظ أن العمل المنجز فعلا متقن للغاية .


خاصة أن هذا الفيديو يأتي في توقيت تستعد من خلاله اللعبة و السلسلة بصفة عامة لكي تحط الرحال لأول مرة في التاريخ على احهزة أخرى بعيدة عن بلايستيشن ، في شخص جهاز البي سي و تحديدا خلال يناير المقبل .


أكيد أن الجمهور على هذه المنصة متحمس لاكتشاف لعبة الاكشن و المغامره هاته الحائزة على عدة جوائز التي تقودنا في رحلة شيقة رفقة البطل الشهير كريتوس و ابنه اتريوس قبل إطلاق الجزء الجديد God of War Ragnarok المنتظر خلال تاريخ غير محدد بعد من عام 2022 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button