وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصمم وكاتب عالم لعبة Elden Ring يؤكد أن صناعة الألعاب أصبحت مثل الافلام و قد تتفوق عليها..

 

مصمم وكاتب عالم لعبة Elden Ring يؤكد أن صناعة الألعاب أصبحت مثل الافلام و قد تتفوق عليها..

طبعا من منا لا يعرف الكاتب الشهير George R.R Martin الذي قدم لنا مجموعة من العوالم الخيالية إنطلاقا من سلسلة الروايات Game of Thrones الخاصة به بالإضافة إلى دخوله مجال التلفزيون عن طريق مسلسلات و أفلام سينمائية ذات حبكة قصصية قوية جدا .


ناهيك عن بناء عوالم رهيبة جدا و من هذا المنطلق كانت الفكرة أمام استوديو From Software الياباني بقيادة المبدع Hidetaka Miyazaki لكي يتوجه إلى الكاتب George Martin ، حتى يعمل معا سويا على بناء عالم الألعاب القادمة من طرف الأستوديو المطور لعناوين Dark Souls و Bloodborne تم Sekiro .


الأمر الذي نجح في تحقيقه الكاتب قبل سنوات من الآن عن طريق تعاون مشترك بينهم حيث استطاع تصميم عالم خيالي بخلفيات قصصية قوية جدا و بشخصيات متنوعة حسب قوله و من هذا المنطلق تم تصميم قصة لعبة Elden Ring ، التي تدور أحداثها في العالم الذي تم تقديمه من طرف الكاتب George R.R Martin كما أنها قد تمثل فقط جزء بسيط من المحتوى الذي قد يتوفر في المستقبل من طرف الأستوديو بحكم أنه يملك الآن عالم ضخم يمكنه استغلاله بالشكل الذي يرغب به .


لكن الكاتب George Martin و و خلال حوار مؤخرا رفقة فريق موقع Gamerant ، فقد تحدث بخصوص مجموعة من التفاصيل و الحقائق المثيرة جدا إن صح القول خلال العمل رفقة الأستوديو From Software ، حينما أوضح أن العمل رفقة هؤلاء كان قبل سنوات عديدة و كانوا يطلبون تصميم عالم يمكن من خلاله تقديم مجموعة قصص متنوعة و عميقة للغاية مرتبطة ببعضها البعض.


مضيفا أن هذا الفريق فعلا كان مبدع و يعرف ما يريد فعلا مشيراً أنه أنجز العمل وفق الضوابط التي تم تحديدها من طرفهم و كل منهم انصرف إلى سبيله ، لكن هذه التجربة الفريدة من نوعها حسب قوله أكدت له معطى رئيسي أن صناعة الألعاب فعلا أصبحت مثلها مثل الأفلام السينمائية من ناحية الابتكار و المجهود المبذول فيها خاصة أنها باتت تتطلب وقف طويلا لإنجازها بالشكل اللائق .


و هو تصريح يؤكد فعلا أن الكاتب George Martin كان له دور فعال خلال مشروع لعبة Elden Ring المقبلة ما يجعلنا فعلا متحمسين لاكتشاف كل هذا عن قرب خلال هذا المشروع الواعد جداً الذي سيصدر رسميا في تاريخ 25 فبراير المقبل من عام 2022 لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button