وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Elden Ring تعود بفيديو سينمائي جديد يلقي نظرة عن أحداث القصة ، لنشاهد..

 

لعبة Elden Ring تعود بفيديو سينمائي جديد يلقي نظرة عن أحداث القصة ، لنشاهد..

ما زلنا نواصل تغطية المزيد من التفاصيل المتعلقة بالاعلانات التي طفت على الواجهة بفعل حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي كما أشرت خلال مجموعة من المقالات على موقعنا .


فقد كان جد غني من حيث المعطيات و المعلومات عن عدة عناوين قادمة في المرحلة المقبلة بالإضافة إلى عدة مفاجأة لم تكن متوقعة قط خلال الحدث ، لكن بالمقابل كنا نعلم أن بعض الألعاب ربما تستغل هذا الأخير و حجم المتابعة الإعلامية التي ترافق الحفل .


حتى تشاركنا جديدها و هنا الحديث عن لعبة Elden Ring من استوديو From Software التي كانت أحد العناوين المرتبطة دائما بالاعلامي الكندي Geoff Keighley منتج الحفل ، كيف لا وهو ما كان وراء الكشف عن أول عرض لأسلوب اللعب بعد عامين من غياب التفاصيل عن اللعبة .



وبالتالي كان من المتوقع أن تكون هذه الأخيرة فعلا حاضرة ضمن الحفل و هو ما تأكد خلال المرحلة الأخيرة من فعاليات الحدث حيث تم إستعراض فيديو جديد للعبة على نغمات تتويجها بجائزة أكثر لعبة منتظرة خلال المرحلة المقبلة كما تطرقنا في التقرير من هنا .


و بالتالي كان لابد من الإحتفال بهذه الجائزة القيمة عن طريق إستعراض بالفيديو و لو أنه سينمائي الا أنه حمل في طياته المزيد من التفاصيل المثيرة حول بعض الشخصيات الرئيسية التي سنكون على موعد معها ، و لو الفيديو بعيد تماما عن جودة محرك رسومات اللعبة .


إلا أنه يظل توضيحي أكثر لأفكار اللعبة القادمة معها كما أنه فرصة لإلقاء نظرة عن المزيد من الشخصيات التي ستكون حاضرة في المغامرة ، بعدما ارسلت إشارات جد واعدة خلال المرحلة التجريبية السابقة في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي قبل الإطلاق العالمي في تاريخ 22 فبراير المقبل من عام 2022.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button