وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تخفيضات ضخمة متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور بمناسبة حدث The Game Awards ، إليكم من هنا..

 

تخفيضات ضخمة متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور بمناسبة حدث The Game Awards ، إليكم من هنا..

خلال مساء أمس كان الموعد بالنسبة للجمهور على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 انطلاقا من متجر بلايستيشن ستور على موعد مع مجموعة من العروض الخاصة بالخصومات التي تتوفر بمناسبة حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards ، و الذي دارت رحاه خلال الساعات الأولى من يوم أمس وحمل في جعبته مجموعة من الإعلانات و المفاجآت الرائعة للغاية .


ما جعل أسهم هذا الحدث فعلا ترتفع إلى مستويات غير مسبوقة وبالتالي أصبح بمثابة حفل سنوي لنا موعد معه بشكل دائم عن طريق مفاجآت و إعلانات مثيرة كما كان الحال خلال مساء يوم أمس .


إلا أن الحدث و من بين الفعاليات التي رافقته هي إعلان سوني عن توفير للمستخدمين عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 فرصة الحصول على تجربة مجموعة من العناوين الضخمة التي تتوفر مقابل سعر منخفض ضمن عروض خصومات متجر بلايستيشن ستور المخصصة لحفل The Game Awards .


و نجد من ضمنها عدة عناوين توجت خلال الحفل مثل لعبة It Takes Two التي حصدت لقب لعبة السنة ، و كذلك عناوين مثل Kena Bridge of Spirits التي فازت بجائزة أفضل لعبة من مطور مستقل بالإضافة إلى إصدار Deathloop الذي حصد عدة جوائز قوية مثل افصل إخراج إبداعي و كذلك أفضل إخراج .


و يمكن الوصول إلى هذه الخصومات الآن عن طريق الوصلة المباشرة من هنا بواسطة متجر بلايستيشن ستور العربي تم كذلك من هنا على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي ، مع الإشارة أن الاشتراك السنوي في خدمة بلايستيشن بلس متاح الآن بتخفيض 50% عبر متجر بلايستيشن ستور من هنا ، لكن فقط للمشتركين الجدد مع التذكير أن عروض خصومات الألعاب بمناسبة The Game Awards متاحة إلى غاية تاريخ 13 ديسمبر الحالي.

 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button