وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً PUBG Battlegrounds تتحول إلى لعبة مجانية بالكامل ابتداء من هذا الموعد على جميع الأجهزة..

 

رسمياً PUBG Battlegrounds تتحول إلى لعبة مجانية بالكامل ابتداء من هذا الموعد على جميع الأجهزة..

لعبة PUBG توفرت خلال السنوات القليلة الماضية على جهاز البي سي لأول مرة قبل أن تحط الرحال على أجهزة أخرى و الهواتف الذكية ، لكن مررها على جهاز البي سي من دون شك كان أهم و أبرز خطوة على الإطلاق بحكم أنه كان سبب في تحقيق اللعبة لشهرة واسعة النطاق تم حصد المبيعات في حدود 70 مليون نسخة حول العالم .


قبل أن تحط الرحال على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث توفرت هناك و من تم مرت إلى النظام المجاني عن طريق نسخ مخصصة لخدمة بلايستيشن بلس و الجيم باس بالجهازبن معا .


حيث كانت الفرصة فعلا مواتية لحصد الملايين من المستخدمين حول العالم و لو أنه لا يقارن بالنجاح الذي حققت على أجهزة الهواتف الذكية بنظام اندرويد و iOS ، وهو الأمر الذي كان بمثابة دافع للفريق المطور PUBG Corporation بهدف العمل على إعادة تغيير نظام اللعبة بالكامل .



الشيء الذي تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم على خلفية إعلان يؤكد من خلاله على مرور اللعبة إلى نظام مجاني بالكامل عن طريق نموذج اقتصادي Free to Play ، والذي يمكن للمستخدمين ابتداء من تاريخ 12 يناير المقبل من الحصول على اللعبة دون دفع أي مقابل مادي على جميع الأجهزة .


في حين تم الكشف عن حزمة مدفوعة بسعر 13 دولار لكافة الأجهزة تحت مسمى PUBG Battlegrounds Plus التي تتيح الوصول إلى مجموعة من العناصر و المكافأة ، ولا تقلق إن كنت تمتلك نسخة مدفوعة من اللعبة فسوف تحصل على هذه الحزمة بالمجان دون أي مقابل مادي و أسفل المقال أترككم مع نظرة حول أهم الميزات التي تأتي رفقة هذه الحزمة المدفوعة .


مع الإشارة أنها ستتوفر لكل من أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تم بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ، و بالعودة إلى الماضي القريب فقد طفت على السطح تسريبات تشير إلى هذا التغير الجذري في اللعبة إلى حين الإعلان عنه منذ ساعات قليلة فقط و الذي سيدخل إلى حيز التنفيذ بتاريخ 12 يناير المقبل.


قائمة محتويات حزمة PUBG Battlegrounds Plus


  • مكافأة 1300 قطعة بعملة G-Coin.
  • نقاط خبرة Survival Masters XP بالإضافة إلى إلى تعزيز بنسبة 100%.
  • قائمة الميداليات Career.
  • نمط التصنيف Ranked Mode.
  • نمط تخصيص المباريات Custom Match. 
  • حزمة عناصر داخل اللعبة عن طريق مجموعة Captain's Camo التي تتضمن قبعة و قناع بالإضافة إلى قفازات.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button