recent
أخبار ساخنة

لعبة PUBG Mobile تصل إلى حاجز المليار تحميل عبر الهواتف الذكية بعد ثلاثة سنوات من إطلاقها و هكذا إحتفل الفريق المطور..

 لعبة PUBG Mobile تصل إلى حاجز المليار تحميل عبر الهواتف الذكية بعد ثلاثة سنوات من إطلاقها و هكذا إحتفل الفريق المطور

 

لعبة PUBG Mobile تصل إلى حاجز المليار تحميل عبر الهواتف الذكية بعد ثلاثة سنوات من إطلاقها و هكذا إحتفل الفريق المطور

لعبة PUBG Mobile صدرت قبل ثلاثة سنوات من الآن على الهواتف الذكية بنظام Android و كذلك iOS حيث كانت و منذ تلك الفترة على موقعنا عبارة عن مادة دسمة يمكن من خلالها أن تقدم لكم مجموعة من الأخبار والتفاصيل عن محتواها و هو ما تواصل و ما يزال كذلك من حين لآخر عن طريق معطيات لكافة المعلومات التي تتوفر داخل عالمها.

 

آخرها الموسم 18 الذي أصبح متوفر قبل أيام قليلة فقط من الأن تحت لواء أو ثيم إن صح القول الموسيقى عن طريق سلسلة من الفعاليات و هو الشيء الذي لم يكن عشوائيا من طرف الفريق المطور Krafton بمعية Tencent الذي قرر الخروج من جديد للكشف عن المزيد من التفاصيل والمعطيات الجديدة بالفيديو هذا اليوم و التي بشكل مفاجئ حملت طابع الإحتفال .

 

 

بحكم أنه أعلن بشكل رسمي تجاوز لعبة PUBG Mobile حاجز آخر قياسي للغاية على أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و كذلك Android حينما أعلن هذا الأخير عن كون اللعبة التي صدرت قبل ثلاثة سنوات من الأن على هذه الأجهزة من تطوير أستوديو Krafton و كذلك تحت رعاية الفريق الأصلي المطور للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds قد بلغت حاجز المليار تحميل بصفة رسمية وذلك في عيد ميلادها الثالث إد نسجل من خلال استعراض بالفيديو كلمة السيد C.H. Kim الذي حاول أن يشكر الجمهور على دعمهم طيلة هذه السنوات .

 

 

مؤكدا من جهته أن اللعبة ستواصل الإستمتاع الى لاعبيها دائما لتطوير و صقل جودتها على الهواتف الذكية ضارباً موعدا مع اللاعبين مع أول محتويات الموسم الثامن عشر الجديد و هنا الحديث عن خريطة Karakin التي ستتوفر بداية من تاريخ 7 أبريل المقبل للتحميل بالمجان بطبيعة الحال و التي تقود اللاعبين إلى منطقة شمال أفريقيا و أكيد يمكن للجميع تحميل اللعبة بالمجان على الهواتف الذكية سواء عبر متجر App Store أو Google Play ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent