وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة A Plague Tale Requiem تحصل على إستعراض جديد بالفيديو و نظرة حول أسلوب اللعب لأول مرة..

 

لعبة A Plague Tale Requiem تحصل على إستعراض جديد بالفيديو و نظرة حول أسلوب اللعب لأول مرة..

نواصل تغطية مختلف التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards ، و هذه المرة مع أحد العناوين التى ظهرت خلال الفترة السابقة ضمن فعاليات معرض E3 بصيغته الرقمية و تحديدا خلال مؤتمر إكسبوكس الذي جاء فعلا قوي من حيث الإعلانات و التفاصيل المهمة على مجموعة من العناوين القادمة .


التي شهد و من ضمنها كان هناك مرور للعبة A Plague Tale Requiem الجزء الثاني من السلسلة الخاصة للاستوديو الفرنسي Asobo التي أبدع من خلالها قبل سنوات .


و بالتالي كان من المتوقع أن يكون الورش الخاص بالمشروع الثاني فعلا مفتوح و هو ما جرى الكشف عنه خلال حدث المعرض السالف الذكر ، قبل أن تعود هذه الأخيرة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم ضمن حفل The Game Awards 2021 وهي تحمل في جعبتها لأول مرة لقطات و مشاهد أولى من نوعها لطريق اللعب أو أسلوب اللعب .



حيث تظهر هذه الأخيرة و هي تستفيد من قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ما دامت حصرية عليها ، كما أنها تستخدم نسخة هجينة من محرك الرسومات Unreal Engine تمزج بين خصائص النسخة الرابعة و الخامسة الجديدة لكن ما كنا على موعد معها فعلا شيء فخم للغاية و يرفع الحماس للغاية بخصوص هذه اللعبة .


المنتظر إطلاقها خلال العام القادم 2022 على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تم نينتندو سويتش ، مع الإشارة أن نسخة أجهزة إكسبوكس و البي سي ستتوفر بالمجان انطلاقاً من مكتبة خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و من حيث الأحداث فهي تعود بنا إلى تقمص شخصيات كل من امنيسبا و هوغو بعد سنوات من نهاية أحداث الجزء الأول .


لكن هذه المرة في منطقة أخرى من المملكة الفرنسية حينها ابان عام 1349 للبحث عن مصدر الطاعون الأسود في مغامرة فريدة من نوعها مليئة باللحظات القوية و بكل تأكيد أن المزيد من التفاصيل قادمة عن اللعبة خلال المرحلة المقبلة إلى حين تحديد تاريخ إصدارها النهائي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button