وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Forspoken تحصل على تاريخ إصدار نهائي بجهاز بلايستيشن 5..

 

لعبة Forspoken تحصل على تاريخ إصدار نهائي بجهاز بلايستيشن 5..

واحدة من بين العناوين المنتظرة بشدة من طرف اللاعبين خلال الفترة المقبلة و هنا الحديث عن لعبة Forspoken الحصرية المرتقبة على جهاز بلايستيشن 5 و و البي سي من استوديو Luminous Productions التابع للناشرة اليابانية Square Enix ، حيث كانت هذه الأخيرة فعلا تستعرض جزء من عالمها و فكرتها بشكل جزئي خلال كل فترة من حين لآخر .


بهدف تقريب اللاعبين من أفكارها و الإضافات التي تعد بها الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا انطلاقاً من فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي كان هو الآخر فرصة لكي تعود اللعبة بالمزيد من المعطيات المهمة .


و هنا الحديث عن تاريخ إصدارها العالمي الذي تم تحديده على خلفية فيديو جديد تمت مشاركته بصفة رسمية و الذي يطلعنا على المزيد من اللقطات و التفاصيل من عالم اللعبة ، و خاصة نظام القتال ناهيك عن عالمها و جودته من حيث الأداء التقني لهذه اللعبة الحصرية التي من المتوقع أن تستغل مجموعة من الخصائص والقدرات التقنية في الجهاز خاصة أن عملية تطويرها تتم حصريا لاستغلال مميزات جهاز سوني المنزلي .


حتى تتوفر على الجهاز فقط و لو أنها مؤقتة لمدة عامين على أقل تقدير ممكن ، و بالعودة إلى المعلومات التي تمت الإشارة إليها خلال اللحظات القليلة الماضية فقد علمنا بصفة رسمية موعد إصدار اللعبة النهائي و الذي تم تحديده في موعد 24 مايو المقبل من عام 2022 لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي .



و بالتالي لن يكون الإنتظار طويل جدا هي مجرد ستة أشهر فقط حتى نحصل على اللعبة بصفة رسمية كما أنها مناسبة مواتية لكي تترك المجال أمام مجموعة من العناوين الحصرية الأخرى القادمة على جهاز بلايستيشن 5 في الأشهر المقبلة .


حيث نلاحظ أن الجهاز في طريقه لكي يحصل على أربعة عناوين صخمة جدا بداية من Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7 تم SIFU و اخيرا Forspoken ، ما يعني أن البرنامج بالنسبة لملاك جهاز بلايستيشن 5 سيكون غني للغاية بالعديد من الألعاب الرهيبة و المنتظرة من طرف الجميع التي تعزز الآن بقدوم لعبة Forspoken في موعد 24 مايو المقبل.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button