وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تعلن عن الإستحواذ الكامل على استوديو Valkyrie Entertainment وهذه أولى التفاصيل..

 

سوني تعلن عن الإستحواذ الكامل على استوديو Valkyrie Entertainment وهذه أولى التفاصيل..

مضى وقت طويل عن آخر عملية استحواذ قامت بها سوني خلال المرحلة الماضية و لو أنها وعدت خلال الأشهر القليلة السابقة عن عمليات مهمة ستتسم في هذا السياق .


وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا انطلاقا من منشور على حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر السيد Hermen Hulst رئيس استديوهات بلايستيشن العالمية ، و الذي أعلن بصفة رسمية عن انضمام استوديو جديد لقائمة الفرق المطورة لديهم .


و هنا الحديث عن فريق آخر غير معروف بالمناسبة في شخص استوديو Valkyrie Entertainment الذي يظل ربما بالنسبة للجماهير غير معروف لكن بالنسبة لأستوديوهات بلايستيشن فهو معروف تماما ، نظير مساهمته في العمل على مجموعة من الإصدارات الضخمة مثل God of War و كذلك inFamous والمزيد من الألعاب .


حيث يكون بالعادة عبارة عن استوديو داعم لهذه الفرق المطورة و هو ما لن تتخلى عنه بلا أدنى شك ، حسب التفاصيل إلى جاءت في إعلان السيد Hermen الذي أشار خلال معرض كلامه أن الفريق سيتواصل في العمل على مد يد المساعدة لمختلف الفرق الرئيسية لدى سوني ولو أن المستقبل قد يكزز واعد بالنسبة لهذا الأخير .


خاصة أن سوني مع مرورها إلى أجهزة الجيل الحالي تنوي الرفع من مستوى العناوين الحصرية لديها ، و بالتالي يمكننا أن ننتظر مساهمة أكبر لهذا الاستوديو خلال السنوات المقبلة و خطوة الاستحواذ عليه جاءت بأهداف تحاول من خلالها سوني تأمين أسطول استوديوهات التطوير لديها و حمايتها .


خاصة أن عملاقة مثل مايكروسوفت لن تتردد في إبرام صفقات مهمة مثل هاته و لو أن هذه الأخيرة من حيث العدد ما تزال متقدمة لكن عودة سوني بقوة خلال الأشهر القليلة الماضية إشارة مفادها أنها المزيد من الصفقات فعلا قادمة إلينا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button