وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان عن لعبة Wonder Woman من مطوري سلسلة Middle Earth ، شاهد العرض الأول..

 

الإعلان عن لعبة Wonder Woman من مطوري سلسلة Middle Earth ، شاهد العرض الأول..

نواصل التغطية الشاملة لكافة الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال حديث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لهذا العام ، و من بين التفاصيل المثيرة التي ظهرت خلال الحفل هذا العام مر مرور الكرام لكن شخصيا قمت بتدوينه .


و هنا الحديث عن عنوان جديد بالكامل من استوديو  Monolith Productions الذي قدم لنا في السابق مجموعة من الإصدارات الرائعة جدا في شخص لعبة Middle Earth Shadow of War تم Middle Earth Shadow of The Mordor .


و جميعهم عناوين مقتبسة من سلسلة روايات سيد الخواتم لكنه خلال الفترة الماضية كانت هناك تحركات جد مثيرة من جانب الأستوديو الذي كما نعلم فعلا أنه بصدد التركيز على مشروع آخر جديد بالكامل ، وهو ما تمت إماطة اللثام عنها بصفة رسمية خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم .


على خلفية الإعلان الذي جاء انطلاقا من حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي كشف من خلاله الفريق المطور عن مشروع لعبة Wonder Woman التي ستكون الاقتباس الجديد من عالم كوميكس DC الشهير و هو الهدف الأساسي خلال المستقبل القريب من طرق الناشرة Warner Bros .


التي تحاول منافسة عناوين مارفل التي توغلت على مستوى ألعاب الفيديو خاصة من جانب مشاريع الناشرة Square Enix و كذلك بلايستيشن ، وهو ما يجعل Warner Bros تبحث عن موطئ قدم لها من خلال هذا المشروع الجديد بالكامل والذي لا نعلم أي تفاصيل أخرى عنه .



ما عدا الإستعراض الأول بالفيديو الذي تمت مشاركته معنا من طرف أستوديو Monolith Productions ، حيث ستكون بنسبة كبيرة جداً موجهة الى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي في تاريخ غير محدد بعد.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button