recent
أخبار ساخنة

لعبة Dying Light 2 تحصل على إستعراض جديد من 16 دقيقة يكشف عن تفاصيل أكثر حول نظام القتال..

 لعبة Dying Light 2 تحصل على إستعراض جديد من 16 دقيقة يكشف عن تفاصيل أكثر حول نظام القتال..

 

لعبة Dying Light 2 تحصل على إستعراض جديد من 16 دقيقة يكشف عن تفاصيل أكثر حول نظام القتال..

كما كان متوقعا بحيث أنه خلال بحر الأسبوع الماضي طفت على الواجهة مجموعة من التفاصيل و المعلومات مفادها أن لعبة Dying Light 2 ستستفيد من استعراض جديد لطريقة اللعبة ، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور للعبة Dying Light 2 Stay Human الذي أعلن خلال الفترة الماضية عن وصول اللعبة إلى المرحلة الذهبية ما يعني أن إطلاقها أصبح حتمي فى تاريخ 4 فبراير المقبل .


ما يعني من جهة أخرى فالفريق المطور أغلق عملية تطوير اللعبة قبل أكثر من شهرين عن إطلاقها و بالتالي هناك منبع من الوقت لتقديم مجموعة من التفاصيل و المعطيات المثيرة ، الأمر الذي طفى على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إستعراض بالفيديو يتم بواسطته تسليط الضوء أكثر على محتوى اللعبة و تحديدا نظام القتال و اللعب بصفة عامة .



حيث يخصص الاستوديو البولندي ما يناهز 16 دقيقة كاملة من أسلوب اللعب للحديث عن تنوع أساليب القتال بإستخدام عدة أسلحة و أدوات متنوعة ، ناهيك عن أسلوب الحركة و نظام الباركور الذي جرى تسليط الضوء عليه خلال الفترة الماضية من خلال إستعراض بالفيديو مطول .


قبل أن يعود الفريق المطور خلال اللحظات الماضية بواسطة الفيديو الجديد للكشف عن المزيد من المعلومات حول هذا النظام و سلاسة الحركة ناهيك عن الرسومات التي فعلا أخدت قفزة إلى الأمام بالمقارنة مع الجزء الأول من اللعبة ، و أكيد عند مشاهدة الإستعراض الجديد بالفيديو عبر المقال ننصح دائما بتشغيله بدقة عرض 4K و الاستمتاع بجودة الرسومات الرائعة للغاية لهذه الأخيرة .


خاصة على نسخة أجهزة البي سي و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس سيريز إكس قبل الإطلاق النهائي للعبة و المنتظر في حدود تاريخ 4 فبراير المقبل حول جميع أنحاء العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent