وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 كاتب سيناريو سلسلة Assassin's Creed يعود إلى يوبيسوفت بعد أشهر قليلة من مغادرته..!

 

كاتب سيناريو سلسلة Assassin's Creed يعود إلى يوبيسوفت بعد أشهر قليلة من مغادرته..!

أعلن خلال الفترة السابقة السيد Darby Mcdevitt كاتب سيناريو عناوين سلسلة Assassin's Creed عن خروجه من استوديوهات يوبيسوفت بعد سنوات من الخدمة ، و التي طبعت العمل على مجموعة من العناوين الرئيسية من السلسلة انطلاقاً من جزء Assassin's Creed Black Flag و كذلك عناوين أخرى مثل Assassin's Creed Untiy .


بالإضافة إلى الإصدار الأخير Valhalla الذي كان بمثابة آخر محطات الرجل داخل استوديوهات يوبيسوفت بعدما أعلن في شهر مارس الماضي عن خروجه من الشركة بهدف البحث عن آفاق أخرى و مغامرة جديدة بعيدا عن المؤسسة و السلسلة التي ارتبط بها بصفة عامة .


و التحق خلال هذه الفترة بأستوديو Illogika الذي أعلن عن مشروع لعبة Quit Place المقتبسة من عناوين الأفلام السينمائية الشهيرة ، إلا أن رحلة هذا الأخير كانت قصيرة داخل الأستوديو بعدما أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن قراره بالعودة إلى شركة يوبيسوفت التي طلبت عودته .


كما أن إرادته هي الأخرى كانت الرغبة في العودة من جديد إلى الفريق المطور و خوض غمار رحلة أخرى وهو ما أكده لموقع VGC ، حينما أشار أنه يعود إلى منصبه السابق و ينطلق في رحلة جديدة رفقة السلسلة التي حسب قوله ستفاجئ الجماهير خلال السنوات القليلة الماضية في إشارة واضحة مفادها أن اللعبة حقا ستعود خلال المرحلة المقبلة .


و العمل جاري حاليا على مشروع جزء جديد من السلسلة الذي من المنتظر أن يقودنا إلى رحلة أخرى في حضارة مختلفة بمعية العنوان الضخم Assassin's Creed Infinity الذي تعمل عليه يوبيسوفت على شكل نمط لعبة خدمة ، و لو أن عودة السيد Darby Mcdevitt تظل مرتبطة أساساً بالعناوين الرئيسية التي تتوفر بشكل دوري في كل سنتين و بالتالي قد نشاهد أول مشاريعه خلال العام القادم 2022 الذي من المنتظر أن يكون أول مشاريع يوبيسوفت الموجهة من السلسلة إلى أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button