recent
أخبار ساخنة

سلسلة Assassin's Creed تفقد أحد أهم مبتكريها بعد مغادرة مسؤول السرد القصصي للعبة Assassin's Creed Valhalla !

 سلسلة Assassin's Creed تفقد أحد أهم مبتكريها بعد مغادرة مسؤول السرد القصصي للعبة Assassin's Creed Valhalla

 

سلسلة Assassin's Creed تفقد أحد أهم مبتكريها بعد مغادرة مسؤول السرد القصصي للعبة Assassin's Creed

سلسلة Assassin's Creed قبل إطلاق جزء Assassin's Creed Valhalla الأخير فقد كانت لها مجموعة من المحطات المهمة جداً و التى جعلت من الجمهور فعلا يتعلق بها و التي كانت بدايتها من خلال الجزء الأول للسلسلة قبل الخوض في عمار مجموعة من الإصدارات الأخرى التي تركت الجمهور فعلا يتابع هذه السلسلة عن كثب و بشكل كبير جداً .

 

إلا أن هذه الأخيرة ستصل إلى دورتها من خلال إصدارات ثلاثية البطل Ezio من دون شك و التي كانت بمثابة ورقة تعريفية لهذه الأخيرة و هو ما ترك الجمهور من اللاعبين فعلا يتعلقون بالسلسلة ككل وهو ما نسجل جديده خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف السيد Darby McDevitt الذي يعتبر أحد صناع ملحمة السلسلة و سبب شهرتها من حيث القصص المتميزة التي توفرت .

 

بحكم أنه منذ أول مساهمة على مستوى السلسلة من خلال جزء Bloodlines الحصري على جهاز بلايستيشن المحمول قبل أن يتقلد مجموعة من المناصب المهمة للعمل على قصص جد رائعة كمسؤول على مستوى السيناريو في هذه الأخيرة و هو ما نجح في تقديمه من خلال عدة إصدارات لسلسلة Assassin's Creed بداية من جزء Assassin's Creed IV Black Flag تم كذلك Assassin's Creed Revelations و أخيراً Assassin's Creed Valhalla .

 

حيث كانت له دائما تلك البصمة القوية على مستوى السلسلة حتى أنه تقلد مفاتيح العمل على مشروع لعبة Assassin's Creed Valhalla الأخيرة بعدما تم طرد المخرج السيد أشرف إسماعيل حيث استطاع تأمين إطلاق اللعبة بالشكل المناسب و فعلا كانت هذه الأخيرة من حيث جودة القصص جد متميزة و لو أنها طويلة للغاية لكنها فعلا تحمل لمسة مختلفة عن ما تم توفيره خلال الإصدارات السابقة .

 

 

إلا أنها فعلا ستكون الأخيرة من جانبه بعدما أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن خبر مفاجئ للجمهور المتتبع السلسلة مفاده أنه قرر مغادرة شركة يوبيسوفت تجاه رحلة أخرى و مغامرة جديدة في عالم الألعاب دائما دون الكشف عن وجهته .

 

و بذلك تخسر سلسلة أحد أهم الأعمدة التي كانت تعتمد عليها من حيث الكتابة القصصية العميقة جدا و المليئة بالاحداث المشوقة و قد توجهت يوبيسوفت إلى هذا الأخير بالشكر والتقدير على كافة جهوده لتطوير السلسلة على مدى كافة العناوين التي ساهم فيها سواء من خلال دور رئيسي أو عن طريق متابعة من طرفه .

 

بحكم أنه كان دائم الحضور و التواجد في السلسلة عن طريق إشرافه على قسم السيناريو و لهذا الغرض خصصت له يوبيسوفت رسالة خاصة من أجل تقديم الشكر و الإمتنان لهذا الأخير على السنوات الرائعة التي قضاها داخل الشركة و أكيد أن السيد Darby McDevitt سيكون عنصر مهم جدا في حالة انتقاله العمل على مشاريع أخرى أو استوديوهات جديدة الأمر الذي سنحاول متابعة فصوله بالكامل عن طريق موقعنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent