recent
أخبار ساخنة

رسميا مبتكرة سلسلة Assassin's Creed تعلن افتتاح أستوديو Haven للعمل على حصرية جديدة لأجهزة PlayStation و هذه أول التفاصيل..

 رسميا مبتكرة سلسلة Assassin's Creed تعلن افتتاح أستوديو Haven للعمل على حصرية جديدة لأجهزة PlayStation

 

رسميا مبتكرة سلسلة Assassin's Creed تعلن افتتاح أستوديو Haven للعمل على حصرية جديدة لأجهزة PlayStation

بعد فترة عدم توفيق رافقت المطورة Jade Raymond خلال السنوات القليلة الماضية بحكم أنه رافقتها لعنة غريبة جدا في كل مشروع تحاول الاشتغال عليه إلا و يتم سواء إغلاق الفريق المطور أو إلغاء المشروع بصفة نهائية و آخر التجارب كانت رفقة استوديوهات Stadia Games And Entertainment الخاصة بخدمة البث السحابي للألعاب Stadia من شركة جوجل .

 

و التي كانت قد ترأست الفريق بشكل مطلق إلا أنه و بسبب عدم توافق تم إقرار إغلاق الفريق بصفة نهائية و أصبحت هذه الأخيرة من جديد بدون عمل ، الأمر الذي جعلها تعيد التفكير مليا إلى غاية ما استقرت على فكرة العودة إلى التطوير من جديد بعدما كانت أول من وضع لبنات سلسلة Assassin's Creed من استوديوهات يوبيسوفت قبل سنوات عديدة .

 

و هو ما يمكن أن نرصد خلال اللحظات القليلة الماضية بعدما كشفت Jade Raymond عن أستوديو التطوير الجديد Haven Entertainment Studios الذي يتخذ من دولة كندا مركزا له حيث يضم في صفوفه مجموعة من المطورين المحنكين على مستوى الصناعة و أغلبهم من معارف المطورة Jade Raymond .

 

من جهة أخرى فقد تأكيد أول تعاون سيكون مع قطاع بلايستيشن Sony Interactive Entertainmentمن خلال حصرية جديدة ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ربما بحكم أنه و عن طريق الإعلان الذي تمت مشاركته معنا من طرف Jade Raymond فقد أكدت أنها باشرت العمل على عنوان جديد حصريا لأجهزة بلايستيشن و هذا كان نص البلاغ بالكامل :

 

رسميا مبتكرة سلسلة Assassin's Creed تعلن افتتاح أستوديو Haven للعمل على حصرية جديدة لأجهزة PlayStation

أعلنت Jade Raymond مؤسسة استوديوهات Ubisoft Toronto و Motive Studios وأحد القوى الإبداعية وراء سلسلة Assassin’s Creed العريقة عن افتتاح Haven Entertainment Studios  وهو استوديو تطوير ألعاب جديد يقع مقره في مدينة مونتريال بكندا ، قامت ريموند بتجميع فريق من المطورين يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في العمل معًا عبر العديد من الألعاب و السلاسل ذات الشعبية الكبيرة .

 

وفقًا لاسمه ستكون ألعاب الاستوديو بمثابة ملاذ للاعبين حيث تجمعهم معًا للاستمتاع والتعبير عن أنفسهم والعثور على مجتمع تمتد رؤية أن تكون ملاذًا للفريق أيضًا مما سيدافع عن الشفافية والاحترام المتبادل يضيف نفس البيان الصحفي .

استمرارًا لالتزامها بتعزيز المواهب الإبداعية ودفع حدود الابتكار أكدت شركة Sony Interactive Entertainment اليوم أنها ستستثمر في الاستوديو الجديد ومشروعها الأول وهو عنوان لسلسلة جديدة تماما غير معلن عنه لأجهزة PlayStation بشكل حصري طبعاً

و في هذا الصدد تحدث السيد هيرمن هولست استوديوهات بلايستيشن :

" تفخر شركة Sony Interactive Entertainment بدعمها والاستثمار في فريق التطوير Haven  ومستقبله .

نحن نتفهم تحديات وصعوبات بناء فرق إبداعية من الألف إلى الياء كما تفعل Jade مع الخبرة التي راكمت طيلة السنوات الماضية في إدارة العديد من استوديوهات تطوير الألعاب ونحن واثقون و متحمسون للمستقبل المشرق لأستوديو Haven ومشروعه الأول الذي يظل تحت التطوير حاليًا ".

من جهتها صرحت السيدة Jade Raymond الرئيسة التنفيذية ومؤسسة فريق Haven Studios  

"لا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا بشأن هذه الفرصة للعودة إلى جذوري والعمل مع هذا الفريق الموهوب لإنشاء سلسلة جديد معًا .

يمنحنا إطلاق استوديو مستقل بدعم من Sony Interactive Entertainment الحرية الكاملة لتخطي الحدود بدعم من بلايستيشن التي تمتلك الخبرة لتفهم العمل الإبداعي لصنع الألعاب والمعروف بجودة استثنائية كما كان الحال خلال السنوات الماضية "

google-playkhamsatmostaqltradent