recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي الجيم باس Xbox Game Pass إلى غاية 1 أبريل..

 الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي الجيم باس Xbox Game Pass إلى غاية 1 أبريل

 

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي الجيم باس Xbox Game Pass إلى غاية 1 أبريل

تواصل مايكروسوفت تعزيز صفوف خدمة الجيم باس Xbox Game Pass التي تظل الخدمة الأولى بالنسبة لهذه الأخيرة خلال الفترة الماضية نظير الدعم الكبير الذي تستفيد منه دائما و كذلك نظرا لقيمة الإصدارات التي يمكن الحصول عليها خلال الأسابيع الماضية تحديدا بعدما تم تأكيد الإستحواذ الكامل على استوديوهات Bethesda .

 

و هي الحظوة التي جعلت هذه الخدمة تستفيد من عشرين لعبة كاملة دفعة واحدة و هو ما يتواصل أيضا عن طريق المستجدات التي تمت مشاركتها معنا من جانب الفريق المسؤول عن الخدمة ، حينما أماط اللثام عن كافة التفاصيل المرتبطة بالعناوين المنتظرة خلال الفترة ما بعد منتصف شهر مارس الحالي .

 

بحكم أنه و إنطلاقا من التفاصيل المدرجة ضمن الإعلان يمكن إكتشاف قائمة جميع الألعاب المنتظرة خلال الفترة الممتدة إلى غاية فاتح أبريل المقبل من هذا العام حيث يمكننا مشاهدة باقة من العناوين المتميزة إنطلاقا من لعبة Undertale التي أصبحت متوفرة منذ اللحظة على الخدمة بالنسبة للمنضوين تحت لوائها .

 

متوفرة :
- Undertale (Cloud, Console & PC) 


18 مارس :
- Empire of Sin (Cloud, Console & PC)
- Nier: Automata (PC)
- Star Wars : Squadrons (Console) EA Play
- Torchlight III (PC) 


25 مارس :
- Genesis Noir (Console & PC)  
- Octopath Traveler (Console & PC)
- Pillars of Eternity 2 : Deadfire – Ultimate Edition (PC)  
- Supraland (PC)  
- Yakuza 6 : The Song of Life (Cloud, Console & PC)  


30 مارس :
- Narita Boy(Cloud, Console & PC) 


1 أبريل :
- Outriders (Cloud & Console)

 

بالإضافة إلى إصدارات أخرى لا تقل شأن مثل Nier Automata لجهاز البي سي و كذلك Star Wars Squadrons لأجهزة إكسبوكس و غيرها من العناوين الأخرى التي تضرب موعدا مع كافة المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى نظام تشغيل ويندوز 10 على أجهزة البي سي تم لا ننسى الخدمة السحابية xCloud من خلال الهواتف الذكية على نظام Android .

 

و أعلى الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة التي كما أشرت تضم في صفوفها سلسلة من العناوين المتنوعة المستخدمين من المشتركين على الخدمة مع تذكير مايكروسوفت الجمهور على كافة الأجهزة أن عناوين Journey To The Savage Planet و كذلك Machinarium ستغادر الخدمة بتاريخ 31 مارس الحالي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent