recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Outriders ستتوفر بالمجان من اليوم الأول لإصدارها لمشتركي الجيم باس Xbox Game Pass..

 رسميا لعبة Outriders ستتوفر بالمجان من اليوم الأول لإصدارها لمشتركي الجيم باس Xbox Game Pass

 

رسميا لعبة Outriders ستتوفر بالمجان من اليوم الأول لإصدارها لمشتركي الجيم باس Xbox Game Pass

لعبة Outriders كانت موضوع نقاش خلال الفترة الماضية على مستوى موقعنا خاصة بعدما أن إطلاق مرحلة ديمو لهذه الأخيرة و التي كانت بمثابة فرصة مواتية أمام أغلب المستخدمين من المتحمسين لها من أجل تجربة عالمها و كذلك من يتملكه شك تجاه هذه اللعبة .

 

وهو ما أكد الفريق المطور في شخص أستوديو People Can Fly أنه بسببه استطاع تسجيل أرقام كبيرة جدا من حيث عدد التحميلات على نسخة ديمو اللعبة عن طريق متجر بلايستيشن ستور و كذلك إكسبوكس لايف بالإضافة إلى متجر ستيم على أجهزة البي سي ، و هو ما تواصلت التفاصيل عنه .

 

لكن هذه المرة من جهة النسخة النهائية للعبة و التي كانت خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم قد طفت بخصوصها عدة معلومات مفادها أن اللعبة ربما تتجه إلى خدمة الجيم باس Xbox Game Pass من مايكروسوفت و هو ما كان الفريق فعلا يلمح له منذ ساعات ، قبل أن تسقط المعلومات الرسمية في هذا الصدد حينما أعلنت مايكروسوفت في شخص قطاع إكسبوكس و أستوديو People Can Fly عن تقديم اللعبة بالمجان بواسطة خدمة الجيم باس .

 

 

هذا الأخير كانت له في السابق مجموعة من المشاريع المتميزة إنطلاقا من لعبة Painkiller و كذلك Bulletstorm بالإضافة إلى اشتغاله على سلسلة Gears of War في جزء Judgment الفرعي و بالتالي كسب علاقة طيبة جداً مع مايكروسوفت و هو ما عجل بالحصول على اتفاق يقضي بمرور اللعبة على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و التي يتم تعزيز صفوفها بهذه اللعبة التي ستتوفر مباشر مع إطلاقها بتاريخ 1 أبريل المقبل لجهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز فقط .

 

بحكم أن العرض مخصص فقط للمشتركين على أجهزة الألعاب المنزلية و ليس للمنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس على أجهزة البي سي لكن عموما خطوة من هذا القبيل فعلا تظل متميزة و بمثابة المفاجأة أمام المستخدمين على أجهزة إكسبوكس مع العلم أن اللعبة ستتوفر كذلك لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بمعية البي سي خلال التاريخ نفسه .

 

لكن الاختلاف سيكون بالطبع أن اللاعبين على أجهزة إكسبوكس سيستفيدون منها بالمجان بفضل باقة خدمة الجيم باس Xbox Game Pass التي تواصل مايكروسوفت دعمها و تعزيز ترسانتها بالمزيد من العناوين الضخمة سواء الحصرية منها أو تلك التي تتوفر من استوديوهات الطرف الثالث ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent