إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

الصفحة الرئيسية تسريبات ضخمة للعبة Assassin's Creed القادمة و تفاصيل مثيرة عن مستقبلها..

تسريبات ضخمة للعبة Assassin's Creed القادمة و تفاصيل مثيرة عن مستقبلها..

حجم الخط

 تسريبات ضخمة للعبة Assassin's Creed القادمة و تفاصيل مثيرة عن مستقبلها..

 

تسريبات ضخمة للعبة Assassin's Creed القادمة و تفاصيل مثيرة عن مستقبلها..

في الفترة السابقة نلاحظ بشكر كلي أن التسريبات عن عناوين استوديوهات يوبيسوفت تظل حاضرة ومتواجدة بكثرة على مستوى الواجهة ، بداية من خروج مجموعة من المعلومات عن جزء آخر من سلسلة Splinter Cell تحت التطوير .


لكن قبل ذلك و خلال الصيف الماضي كانت هناك مجموعة من الإشارات عن وجود مشروع آخر لسلسلة Assassin's Creed بعنوان Assassin's Creed Infinity مختلف تماما قادم في المستقبل عبارة عن تجربة بمثابة خدمة داخل عالم السلسلة ، و هو ما جرى تأكيده بصفة رسمية من طرف يوبيسوفت حينما أكدت أن اللعبة فعلا تحت التطوير في مراحلها الأولى و أن العنوان المسرب غير نهائي ، إلا أنه بالمقابل فهذا العنوان طرح عدة أسئلة على الواجهة من طرف اللاعبين وهي للأمانة تساؤلات معقولة جدا .


و من أهمها ما مستقبل العناوين الرئيسية من السلسلة القادمة على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس تم البي سي ؟ الشيء الذي عادت شائعات بخصوصه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية جملة من التسريبات ، حيث جاءت هذه الأخيرة من طرف موقع منتدى Reddit و تحديدا من جانب أحد المستخدمين المعروفين بالتسريبات المرتبطة بالسلسلة منذ سنوات .


حينما أفاد خلال تقرير مطول أنه يملك معلومات مفادها أن عنوان Assassin's Creed Infinity ليس الوحيد الذي تعمل عليه يوبيسوفت خلال الفترة الماضية ، و أن هذا المشروع فرعي تماما من السلسلة إد سيتم دعمه من حيث المحتويات بشكل دوري بنظام خدماتي أكثر من كونه لعبة قائمة بذاتها .


مضيفا أن يوبيسوفت في هذا الوقت بالتحديد تعمل بالموازاة مع ذلك على تطوير جزء رئيسي آخر من السلسلة مؤكدا خلال حديثه أنها ستستكمل العمل الذي انطلق خلال السنوات القليلة الماضية ، بتقديم إصدارات رئيسية من السلسلة كل عامين و أن مشروع لعبة Assassin's Creed Infinity لن يؤثر على السير العام نظير كونه مشروع مستقل بنظام مختلف تماما .


مشيراً في الآن ذاته أن يوبيسوفت تخطط في المرحلة المقبلة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز للتركيز أكثر على إعادة إطلاق عناوين كلاسيكية من السلسلة ، عن طريق إصدارات ريميك متجددة تستفيد من نفس الخصائص والقدرات التي يأتي بها أسلوب الأكشن آربيجي ما يعطي انطباع فعلا على أساس أن Assassin's Creed مستمرة و تتمدد في السنوات المقبلة الأمر الذي سنواكب دائما على موقعنا لرصد كل التفاصيل أول بأول.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق