إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 رسمياً سلسلة Driver ستعود من جديد لكن بشكل مختلف تماماً

 

رسمياً سلسلة Driver ستعود من جديد لكن بشكل مختلف تماماً

استوديوهات يوبيسوفت تمتلك مكتبة ضخمة من الألعاب الكلاسيكية التي يطمح الجمهور إلى مشاهدتها تعود خلال السنوات القليلة المقبلة إلا أن هذا الطموح وحده لا يكفي بحكم أن الفرق المطورة لديها حتى و إن عبرت قبل سنوات أنها ترغب حقا في تقديم المزيد من الإصدارات الكلاسيكية إلا أن هذا الأمر لم يسبق و أن تأكد في الواقع .

 

و هنا نخص بالذكر ما يتعلق بسلسلة ألعاب العالم المفتوح و السيارات المتميزة Driver و التي استفادت من جزء أخيرا رئيسي خلال عام 2011 بعنوان Driver San Francisco يمكن القول أنه فعلا الأفضل على الإطلاق ، إلا أن هذا الإصدار كان الوحيد فقط بحكم أن أستوديو التطوير المسؤول عنه عرج إلى عناوين أخرى و سلاسل جديد تماما في شخص The Crew إلا أن الجمهور ظل يضغط على يوبيسوفت بهدف العمل على شيء جديد لهذه السلسلة العريقة .

 

و هو ما بدأ يعطي أكله بحكم أنه و خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان رسمي من طرف قطاع التلفزيون و السينما داخل شركة يوبيسوفت فقد تم الإعلان عن مشروع جديد تحت لواء سلسلة Driver و الذي سيتوفر عن طريق منصة Binge للبث الترفيهي القادمة في عام 2022 .

 

حيث سيتوفر بالمجان على هذه الخدمة و علمنا انطلاقاً من الإعلان الرسمي أن المشروع القادم لسلسلة Driver على هيئة مسلسل تلفزيوني سيتم إنتاجه من طرف السيد Allan Ungar المنضوي تحت لواء يوبيسوفت و Vincent Talenti من منصة Binge ما يشير أن عودة السلسلة ستقتصر فقط على هذا المشروع التلفزيوني و لا وجود لأي خطط مستقبلية لها علاقة بالألعاب على الرغم من الشهرة الواسعة التي تتمتع بها هذه الأخيرة .

 

لكن آخر جزء مضى عنه عشر سنوات كاملة فهل نتوقع مفاجأة من يوبيسوفت في هذا الصدد ربما للاحتفال به ؟ لا شيء ملموس حقا الآن لكن هذا لا يمنعنا من ترقب المزيد من استوديوهات يوبيسوفت خاصة أن الإدارة العامة للشركة أوضحت أكثر من مناسبة أن Driver لا يمكن أن تهمل و قريبا سنسمع أخبارا جديدة متعلقة بها فهل يرافق المسلسل التلفزيوني ربما جزء جديد من أحداث البطل John Tanner ؟ شاركونا رأيكم متابعينا عبر قسم التعليقات أسفل المقال ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق