أخر الاخبار

بعد سحب اللعبة من المتاجر قبل 3 سنوات عريضة تطالب بإعادة لعبة Driver San Francisco من جديد !

بعد سحب اللعبة من المتاجر قبل 3 سنوات عريضة تطالب بإعادة لعبة Driver San Francisco

بعد سحب اللعبة من المتاجر قبل 3 سنوات عريضة تطالب بإعادة لعبة Driver San Francisco

أكيد أن من عاصر أجهزة إكسبوكس 360 و أيضا بلايستيشن 3 من دون شك سيكون قد جرب لعبة Driver San Francisco المقدمة من طرف شركة يوبيسوفت حيث إن كنت من محبي ألعاب سباقات السيارات بصفة عامة أو العالم المفتوح ستكون فعلا قد مررت بجانب هذه اللعبة التي توفرت في تاريخ سبتمبر من عام 2011 على هذه الأجهزة بمعية جهاز البي سي .

وهو ما عاد للواجهة هذا اليوم من جديد حيث و بعدما تم سحب اللعبة خلال السنوات الثلاثة السابقة و تحديدا في شهر سبتمبر من عام 2016 فقد تم سحبها من المتاجر الرقمية و بالعودة إلى ما جاء من خلال موقع DelistedGames فمن خلال متجر Xbox Live على جهاز إكسبوكس 360 قد تم سحبها في أغسطس من نفس العام قبل أن يتم سحبها على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 3 و البي سي في سبتمبر من نفس العام .

هذه اللعبة و منذ سحبها كما أكدت يوبيسوفت بسبب حقوق السيارات التي تضمنت حينها تعتبر من طرف عدد كبير من المستخدمين افضل لعبة سيارات إن لم نقل لها الأفضل إطلاقا حيث جاءت بأسلوب كان حينها عبارة عن سابقة في تاريخ السلسلة و أجهزة الألعاب و هو نظام Shift الذي يتيح لاعبين التنقل بين المركبات بشكل سلس و سريع في نفس الوقت .

هذا الشيء عاد للواجهة من جديد و ذلك من خلال فيديو تم نشره من طرف اليوتوبر Nick Robinson و الذي أكد من خلاله أنه يفتقد هذه اللعبة التي فعلا كانت عبارة عن إصدار لا يمكن أن يتكرر من طرف الشركة حيث طالب بعودة السلسلة من جديد و تحديدا هذا الإصدار ، المستخدم Robinson لم يطلب نسخة ريماستر أو ريميك بل فقط إعادة اللعبة على المتاجر الرقمية التي سحبت منها و تحديدا على جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 تم البي سي .

المستخدم فتح عريضة تطالب بإعادة اللعبة من جديد و هذه الأخيرة لقت تحاوب كبير من طرف المستخدمين حيث بلغ عدد المستخدمين الموقعين عليها ما يناهز 60 ألف يطالبون بعودة اللعبة مجددا ، و طبعا كل الترقب من ردة فعل شركة يوبيسوفت من أجل إعادة هذه الأخيرة أو إعادة طرح نسخة ريماستر لما لا حيث ستكون فعلاً خطوة مهمة بحكم المكانة التي تحظى بها السلسلة لدى الجمهور ، ما رأيكم أنتم متابعينا هل ترحبون بعودة لعبة Driver San Francisco ؟ ،، تحياتي.

 الرابط المباشر للتوقيع على العريضة من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -