recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تشوق لعودة لعبة Driver: San Francisco من جديد و إليكم الدليل بالصور …


الحديث عن سلسلة Driver مضى وقت طويل عنه حيث يعود ذلك لغاية عام 2011 من خلال جزء Driver: San Francisco الذي فعلا كان جد ناجح و من بين الألعاب التي استمتعت فيها شخصيا من خلال محتوى جد متميز و كذلك رسومات رائعة في أحداث كانت مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية مسرحا لها لكن إلا متى هذا الصمت بخصوص السلسلة من طرف يوبيسوفت ؟

شيء ممكن أنه قد ينتهي في القريب العاجل و ذلك من خلال تلميحات نشرت داخل لعبة Far Cry 5 حيث و من خلال أحد البيوت التحت أرضية في منطقة Joseph Seed من عالم لعبة Far Cry 5 ستجد صورة للسيارة Dodge Challenger التي تظل متواجدة في اللعبتين معا .

لكن المثير في الأمر أن التاريخ المشار إليه في الصورة هو سبتمبر من عام 2018 في حين أن لعبة Far Cry 5 صدرت في شهر مارس الماضي ما يجعل التلميح شبه مؤكد أنه خاص للعبة Driver: San Francisco و ذلك لأنها صدرت في شهر سبتمبر من عام 2011 .



دليل آخر على صحة كلامي هو تجديد موقع اللعبة الرسمي و كذلك حذف النسخة الأصلية من كل المتاجر الرقمية سواء لجهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث لم يعد من الممكن شراء اللعبة الأصلية .

لكن من جهة أخرى قد تكون هذه خطوة من يوبيسوفت قصد إعادة تجديد حقوق السيارات التي كانت متواجدة باللعبة أو أنها قد لا تعيدها بالمرة لهذا قررت سحب اللعبة في صمت من المتاجر .

حيث أن لعبة GTA IV هي الأخرى أصبحت تتحصل على تحديثات بالفترة الماضية يتم من خلالها حذف كل المحتويات التي إنتهت مدة إمتلاك حقوقها مثل الموسيقى و غيرها من المحتويات ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent