recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن سلسلة Call of Duty في طريقها إلى جهاز Nintendo Switch قريبا ، إليكم الدليل..

يبدوا أن سلسلة Call of Duty في طريقها إلى جهاز Nintendo Switch قريبا

يبدوا أن سلسلة Call of Duty في طريقها إلى جهاز Nintendo Switch قريبا

إذا كان جهاز نينتندو سويتش يحظى باهتمام كبير من طرف شركة أكتفيجين فهذه الأخيرة كانت قد وفرت لغاية هذا اليوم حزمة مهمة من العناوين على الجهاز ومن بينها نجد كل من Crash Bandicoot N Sane Trilogy و Crash Team Racing ناهيك عن لعبة Spyro Reignited Trilogy هي الأخرى حيث ومن خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف الشركة في الفترة الماضية .

فقد أكدت هذه الأخيرة أن عدد من العناوين التي تمتلك ستحط الرحال من خلال الجهاز و بما أن هذه الألعاب توفرت فقد تبقت فقط سلسلة Call of Duty لكي تحط الرحال أيضا على الجهاز و هو ما عاد للواجهة مرة أخرى من خلال التفاصيل التي طفت على السطح من طرف المستخدم Maherfawaz على منتدى Reddit .

حيث نشر هذا المستخدم صورة شاركها مع الجمهور يستغرب فيها كيف أن إمكانية ربط حسابك على جهاز نينتندو سويتش موجودة من خلال الموقع الرسمي لسلسلة Call of Duty علما أن السلسلة غير متوفرة بعد من خلال هذه المنصة ، هل هي إشارة ادن بقرب الإعلان عن جزء جديد مخصص لهذه المنصة ؟ علما أن إمكانية ربط الحساب لم تكن قط متاحة إلى غاية هذه الأيام .

هل هذا يعني أن إعلان قريب جدا عن نقل السلسلة إلى جهاز نينتندو سويتش مثلما حدث مع نسخة الهواتف الذكية ؟ كل شيء يظل وارد و أكتفيجين تظل من بين الشركات التي تدعم الأجهزة المحمولة منذ زمن بعيد و أعتقد أن السلسلة ستحط الرحال يوما ما على الجهاز و هو ما يظل شخصيا بالنسبة لي مسألة وقت فحسب قبل الإعلان الرسمي عن ذلك ، طبعاً تفاصيل أكثر من الممكن أن نترقبها في الأيام المقبلة و أي جديد سنشاركه معكم متابعينا من خلال الموقع ، تحياتي.

يبدوا أن سلسلة Call of Duty في طريقها إلى جهاز Nintendo Switch قريبا


google-playkhamsatmostaqltradent