recent
أخبار ساخنة

محرك رسومات لعبة Call of Duty Modern Warfare يدعم أيضا أجهزة PS5 و Xbox و تفاصيل مثيرة..!

محرك رسومات لعبة Call of Duty Modern Warfare يدعم أيضا أجهزة PS5 و Xbox

محرك رسومات لعبة Call of Duty Modern Warfare يدعم أيضا أجهزة PS5 و Xbox

تواصل لعبة Call of Duty Modern Warfare اكتساح المشهد في الفترة الماضية و ذلك من ناحية كمية التفاصيل و المعلومات المهمة التي تم التطرق لها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Infinity Ward حيث و من خلال حزمة تفاصيل تم الكشف عنها هذا اليوم مرة أخرى من طرف هذا الأخير من خلال موقع مجلة Game Informer .


فقد تمت الإشارة إلى عدة معطيات تقنية عن لعبة Call of Duty Modern Warfare خلال حوار مع السيد Michel Drobot أحد المبرمجين المسؤولين عن محرك الرسومات الخاص بهذا الجزء حيث و خلال حواره مع هذا الموقع فقد تحدث الرجل عن عدة نقاط مهمة كانت قد أثيرت في الفترة السابقة حيث و عبر معطيات أشار لها المتحدث نفسه فقد أكد هذا الأخير بأن اللعبة تعمل من خلال محرك رسومات جديد للغاية .

و تم تطويره بصفة خاصة من أجل أن يدعم التقنيات الجديدة مثل خاصية تتبع الإضاءة و المزيد من الخصائص المهمة حيث أكد هذا الأخير أن اللعبة في الإصدارات المقبلة أصبحت جاهزة من أجل أن تقدم المزيد من المميزات على مستوى الرسومات حيث يضيف أن المحرك تم تطويره لكي يدعم الأجهزة المقبلة بشكل كامل على مستوى العتاد و المزيد من الخصائص .

حيث يوضح المتحدث نفسه أن البرمجيات التي تم من خلالها دعم المحرك تأتي خصيصا لدعم العديد من الإمكانيات و هو ما يجعل المستقبل جد مشرق بالنسبة للسلسلة لكي تعتمد هذا المحرك من خلال عدة إصدارات على الأقل تلك القادمة من طرف فريق Infinity War .

و خلال تجربتنا لنسخة الألفا الأخيرة يمكن القول أننا أخدنا نظرة عن الإمكانيات المتاحة من خلاله و هو ما يعد فعلا بحزمة تطويرات مهمة قد تتوفر عليها في المستقبل و من الأن يمكن القول أنها مستعدة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent