recent
أخبار ساخنة

النسخة التجريبية للعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن للتحميل حصريا على جهاز PS4 و هذا ما تحتاج لمعرفته..

النسخة التجريبية للعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن للتحميل حصريا على جهاز PS4 و هذا ما تحتاج لمعرفته..

النسخة التجريبية للعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن للتحميل حصريا على جهاز PS4 و هذا ما تحتاج لمعرفته

أعلنت شركة أكتفيجين قبل أيام من خلال معرض Gamescom أن كل مُلّاك أجهزة بلايستيشن 4 في جميع أنحاء العالم سيتمكنون من لعب Call of Duty: Modern Warfare خلال إطلاق نسخة 2v2 Alpha يوم الجمعة !


وكل ما تحتاجه هو الاتصال بالإنترنت. وسيمنح إصدار 2V2 Alpha للاعبين تجربة مليئة بالتشويق والمرح وسيساعد أيضاً المطوّرين في استوديو Infinity Ward على تطوير وتصحيح الأخطاء في حال وجودها وذلك تحضيراً لإطلاق النسخة التجريبية الكاملة متعددة اللاعبين الشهر المقبل. وستساعد ملاحظاتك الفريق على تصحيح وتحسين الجوانب المتعددة في اللعبة تهيئةً لإصدار Modern Warfare بتاريخ 25 أكتوبر. 

إليك ما تحتاج لمعرفته تحضيراً لعطلة الأسبوع القادمة:

الجزء 1: معلومات أساسية عن نسخة Alpha:

بداية Alpha: يوم الجمعة، 23 أغسطس، الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن يكون التحميل المسبق متاحاً في الساعات التي تسبق الإطلاق الرسمي(يوم الخميس الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية).

مدة نسخة Alpha: خلال عطلة الأسبوع القادمة فقط، من الجمعة 23 أغسطس وحتى الأحد 25 أغسطس.

نوع Alpha: مفتوحة بالكامل ولا داعي للطلب المسبق على اللعبة أو الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس! ستتمكن من تجربة هذه النسخة بمجرد امتلاكك لجهاز بلايستيشن 4 والاتصال بالإنترنت!

مكان التنزيل: من متجر بلايستيشن ستور.

محتوى اللعبة: استعد للعب في وضع 2v2 في نسخة 2v2 Alpha، وتجربة مراحل الأربعة لاعبين، اثنين مقابل اثنين.

الخرائط المتاحة: من المقرر إطلاق خمس خرائط مختلفة 2v2 لنسخة 2v2 Alpha التجريبية التي سيتم إطلاقها في عطلة الأسبوع، وهي: King و Pine Stack (تم الكشف عنها سابقاً) و Speedball و Docks (خريطتان جديدتان لم يسبق إطلاقهما).

الأوضاع المتاحة والمزيد: عدة مشغلات متاحة وعلى الأقل وضع لعب واحد للعب بـ (مع وضع Pickup متغير)، وعدد من المفاجآت الأخرى في المحتوى الإضافي الذي سيتم إطلاقه خلال عطلة نهاية الأسبوع!

هذا و قد أكدت شركة أكتفيجين بأن نسخة 2v2 Alpha ليست سوى جزء صغير من اللعبة الكاملة، وهي تعدّ مقدمة صغيرة للنسخة التجريبية الرئيسية التي سيتم إطلاقها الشهر المقبل .



google-playkhamsatmostaqltradent