recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو لعبة Need For Speed Heat و عرض لطريقة اللعب بدقة 4K ، إليكم من هنا..

شاهد بالفيديو لعبة Need For Speed Heat و عرض لطريقة اللعب بدقة 4K ، إليكم من هنا..

شاهد بالفيديو لعبة Need For Speed Heat و عرض لطريقة اللعب بدقة 4K ، إليكم من هنا

كما جرت العادة من طرف شركة EA فقد استغلت هذه الأخيرة الفرصة من خلال معرض جيمز كوم الجاري حاليا في مدينة كولن الألمانية من أجل الكشف لأول مرة عن إستعراض بالفيديو جديد لطريقة اللعب من اصدار Need For Speed Heat وهو ما شاركتكم من خلال الموقع قبل بضعة أيام قليلة من الأن .


قبل أن تقرر هذه الأخيرة العودة من جديد وهي تحمل في جعبتها إستعراض مطول و لكن هذه المرة ليس من الشركة نفسها و إنما من طرف فريق موقع IGN حيث قرر هذا الأخير أن يعود من جديد للواجهة و هو يقدم لنا إستعراض مطول لطريقة اللعب و التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

و الجميل في الأمر أن هذا العرض بالفيديو يتيح لنا لمحة عن اللعبة و هي تعمل من خلال دقة عرض 4K و ليس هذا فقط بل أيضا من خلال معدل إطارات محدود في 60 الشيء الذي يعطي انطباعا بأن اللعبة فى المستوى التقني ستكون من المستوى العالي كما يقال و هو ما أترككم معه من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

و نشير أن إصدار لعبة Need For Speed Heat يظل منتظر في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و بالطبع المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظر في الأيام القليلة المقبلة حول اللعبة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent