recent
أخبار ساخنة

لعبة Destiny 2 ستوفر خاصية متوفرة فقط في ألعاب الباتل رويال ، شيء غريب لكنه حقيقي !

لعبة Destiny 2 ستوفر خاصية متوفرة فقط في ألعاب الباتل رويال

لعبة Destiny 2 ستوفر خاصية متوفرة فقط في ألعاب الباتل رويال

من بين الأخبار الغريبة والمفاجئة في نفس الوقت هي كمية التفاصيل التي طفت على السطح قبل ساعات من اليوم من طرف فريق Bungie مطور لعبة Destiny 2 حيث من خلال إعلان رسمي على مدونة هذه الأخيرة فقد كشف السيد Luke Smith مخرج لعبة Destiny 2 أن جمهور السلسلة سيكون على موعد مع إضافة جد مهمة و غريبة في نفس الوقت .

و هنا الحديث عن نظام الباتل باس المعروف من خلال ألعاب صنف الباتل رويال حيث يضيف هذا الأخير أن هذه الخدمة ستتضمن عدة مكافأة للجمهور لكن الجديد المقدم فيها أن التقدم لن يكون عبر تحقيق الأهداف في اللعبة بل التقدم سيكون بشكل طبيعي في اللعبة فكلما لعبت و ربحت نقاط الخبرة من الممكن أن تتقدم في المستويات و التي يصل عددها إلى 100 .

حيث تحمل في جعبتها كمية مهمة من المكافأة المتميزة و التي فعلا ستروق للجمهور دون حد سواء و بالطبع أن الجمهور سيكون متفاجئ من هذه الخطوة التي لم تكن منتظرة قط من طرف أستوديو Bungie حيث من الواضح أن هذا الأخير يبحث عن طريقة من أجل ربح المزيد من المال عن طريق لعبة Destiny 2 .

و هذه الوسيلة من الممكن أن تسمح له بالحصول على مبالغ مالية مهمة إلا أنه لغاية كتابة هذه السطور لم يتم الإعلان عن سعر و أيضا موعد إطلاق هذه الحزمة إلا أنه أكد أن المكافأة ستتيح للمستخدمين وتضمن لهم إن صح القول الحصول على دروع أسطورية و هو ما سنكتشف بالطبع في الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي..

لعبة Destiny 2 ستوفر خاصية متوفرة فقط في ألعاب الباتل رويال


google-playkhamsatmostaqltradent