أخر الاخبار

يوبيسوفت تتحدث لأول مرة عن مشروع Assassin's Creed Infinity و تكشف تفاصيل مثيرة جداً..

 يوبيسوفت تتحدث لأول مرة عن مشروع Assassin's Creed Infinity و تكشف تفاصيل مثيرة جداً..

 

يوبيسوفت تتحدث لأول مرة عن مشروع Assassin's Creed Infinity و تكشف تفاصيل مثيرة جداً..

الكشف عن لعبة Assassin's Creed Infinity لأول مرة تم خلال الأشهر القليلة الماضية فقط حيث كانت محط شائعات و تسريبات من طرف مجموعة من المواقع العالمية ، إلا أن يوبيسوفت على غير العادة قررت الظهور على الخط و الكشف عن المعطيات النهائية من طرف الفريق المطور لهذه الأخيرة .


لكن مؤخرا ظهرت المزيد من المعطيات حول طبيعة اللعبة الحقيقية ، وأنها ستكون بمثابة منصة تجمع محتويات كلاسيكية من إصدارات سابقا ستتوفر على شكل ريميك بالإضافة إلى المحتوى الأصلي لهذه اللعبة ، و هو ما كان محط نقاش خلال فقرة أسئلة و أجوبة من طرف المستثمرين خلال تقرير يوبيسوفت الموسمي للربع الثاني من السنة المالية الحالية .


حيث كانت هذه الأخيرة على موعد مع مشاركة مجموعة من الأرقام والإحصائيات الدقيقة للغاية قبل التعريج إلى التجاوب مع أسئلة المستثمرين مع مشروع لعبة Assassin's Creed Infinity ، التي أكد السيد Yves Guillemot رئيس مدير عام الشركة أنها عبارة عن عنوان قائم بذاته و لن يكون كما أوضحت التسريبات الماضية أنه عبارة عن لعبة مجانية بنظام Free to Play .


حيث أوضح أنه عبارة عن مشروع تستثمر فيه يوبيسوفت كثيرا و سيتوفر على شكل لعبة مدفوعة بالكامل ، كما أنها تحتوي على تركيز قصصي كبير من حيث عملية كتابة السيناريو مشيرا أن اللعبة تحتوي على عناصر قصصية مهمة جداً مع تطوير عدة خصائص كانت إلى وقت قريب بالنسبة لجمهور السلسلة مسألة عادية تواجدها في مختلف الإصدارات .


مع تسجيل عودة عناصر أخرى دائما و أبدا مشيرا أنه من حيث المحتوى سيتم العمل على تجديد عناصر كانت متاحة خلال الإصدارات القديمة من السلسلة و التي اعجب بها الجمهور بدون استثناء في الماضي القريب ، ما يؤكد الإشاعات التي ظهرت خلال الفترة السابقة عن كون اللعبة ستقدم منصة افتراضية تحتوي على مراحل من الأجزاء السابقة .


مع إمكانية السفر إلى مجموعة حقب زمنية و تقمص دور شخصيات تاريخية من السلسلة ، و عن إمكانية إطلاقه في المرحلة القصيرة المقبلة فقد صرح السيد Frédérick Duguet المدير المالي داخل يوبيسوفت أن مشروع Assassin's Creed Infinity ما تزال في مراحل أولية من عملية التطوير و تحديدا تجميع العناصر الأساسية للعبة و هو ما يؤكد حقيقة التسريبات السابقة الأسبوع الماضي ، و بالتالي المشروع ما يزال في البدايات فقط و غير مستعد حاليا على الأقل لمشاركة اي صور أو عروض بالفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-