recent
أخبار ساخنة

تقرير يؤكد أن Resident Evil 8 Village أكثر الألعاب التي تم إنهاء محتواها بالكامل خلال عام 2021

 تقرير يؤكد أن Resident Evil 8 Village أكثر الألعاب التي تم إنهاء محتواها بالكامل خلال عام 2021

 

تقرير يؤكد أن Resident Evil 8 Village أكثر الألعاب التي تم إنهاء محتواها بالكامل خلال عام 2021

لعبة Resident Evil 8 Village كانت خلال الفترة الماضية دائمة الحضور على موقعنا بالنظر لكمية التفاصيل و المعطيات التي جرى تقديمها خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية تلميحات ربما للحصول على تحديث ضخم يضيف منظور الشخص الثالث للعبة ، و هو ما أعاد أخبار اللعبة إلى الواجهة بشكل مكثف فعلا .


لكن قبل ذلك فقد كانت اللعبة من بين أهم العناوين المرشحة لحصد بعض جوائز حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards ، و لو أنها خرجت خالية الوفاض تقريبا إلا أن هذا لا ينقص من جودة المحتوى الذي تم تقديمه وكذلك العناصر التي تمت المراهنة عليها من المطورين داخل أستوديو كابكوم .


حيث تم تقديم تجربة رعب و بقاء في أجواء كلاسيكية للغاية جعلت الجميع فعلا متحمس لاكتشاف المزيد عن أحداث القصة خلال الإصدار الرئيسي المقبل ، و الذي لن يصل إلا بعد وقت طويل لكن في هذا الوقت فقد شاركنا موقع Howlongtobeat تقرير جد مثير يطلعنا من خلاله على أكثر الألعاب التي جرى تختيم محتواها على جميع الأجهزة خلال العام 2021 و تحديدا بالنسبة للمستخدمين المنضوين تحت لواء هذه المنصة .


و جاءت هذه الأخيرة في المركز الأول بدون أي مفاجآت تذكر بحيث أن لعبة Resident Evil 8 Village كانت الأكثر من بين جميع الألعاب التي تم إنهاء محتواها بنسبة 100% متبوعة بإصدار لا يقل جودة مثل Metroid Dread و كذلك لعبة Ratchet And Clank Rift Apart من استوديوهات بلايستيشن متبوعة بلعبة It Takes Two المتوجة حديثا بأفضل لعبة خلال عام 2021 .


و من جهة أخرى لمحبي الاحصائيات فقد كانت لعبة Resident Evil 8 Village في الصدارة على مستوى أكثر الاصدارات التي يتم إنجاز عليها تحدي التختيم السريع أو Speed Run و طبعا إحصائيات من هذا القبيل تبرز إلى حد ما شعبية اللعبة الكبيرة و كيف أن كابكوم استطاعت أن تعيد السلسلة إلى الأضواء مجددا.


قائمة أكثر الألعاب التي تم إنهاء محتواها خلال عام 2021 :

  • Resident Evil Village
  • Metroid Dread
  • Ratchet & Clank: Rift Apart
  • It Takes Two
  • Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
google-playkhamsatmostaqltradent