وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لضمان إطلاق لعبة Battlefield 2042 في الموعد المحدد تم حذف محتوى ضخم جداً رهيب للغاية..

 

لضمان إطلاق لعبة Battlefield 2042 في الموعد المحدد تم حذف محتوى ضخم جداً رهيب للغاية..

طبعا لعبة Battlefield 2042 صدرت قبل أسابيع قليلة من الآن و تابعنا جميعها كواليس و فصوله إطلاقها الذي كان نوعاً ما مرتبك ، بحكم أن اللعبة جاءت نوعا ما في غير محل التوقعات التي كانت كبيرة من طرف جمهورها نمبرع الأخطاء و المشاكل التقنية التي كانت تحول دون الاستمتاع بتجربة مستقرة للغاية .


و لو أن الأستوديو المطور DICE يعمل حاليا على تقديم جملة من التحديثات الرئيسية العاجلة التي يحاول بواسطتها إلى ضمان استقرار أكبر للعبة ، الأمر الذي سبق لنا وأن تطرقنا له بشكل مفصل على موقعنا إلا أن المعطيات تواصلت بخصوص اللعبة وهذه المرة من طرف المسرب المقرب كثيرا من أخبار اللعبة و السلسلة بصفة عامة .


في شخص المستخدم Tom Henderson على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث يظل نشيط و دائم الحضور هناك بالنظر بكمية التفاصيل التي ما فتئ يطلعنا عليها ، إلا أنه و من خلال التغريدات الأخيرة من جانبه فقد صرح أنه و من خلال متابعة لمعطيات من مصادره الخاصة بخصوص لعبة Battlefield 2042 فهذه الأخيرة كان من المتوقع أن تتضمن محتوى مختلف و عميق للغاية .



خاصة من حيث الأحداث الديناميكية في الخرائط مضيفا أن النسخة الأولية التي تم عرضها خلال صيف عام 2020 على المجربين كانت تحتوي على عناصر جد مثيرة من خلال الكوارث الطبيعية مثل الزلازل و كذلك الأعاصير النارية بالإضافة إلى موجات تسونامي و انفجارات البراكين .


حيث يضيف هذا الأخير أنها كانت جميعها تميز الخرائط في اللعبة لكن بالمقابل كانت تحتاج إلى مجموعة من العناصر و التقنيات التي تتطلب المزيد من الوقت أمام التقنيين ، لكن الفريق المطور قدم تضحيات في سبيل ضمان أولاً استقرار أداء اللعبة و كذلك أهم عنصر أن تتوفر اللعبة في موعدها المقرر ، و حسب قول المصدر ذاته لا يمكن معرفة هل ما تزال هذه الخطط في ذهن المطورين لتوفيرها خلال المواسم المقبلة من عملية دعم Battlefield 2042 ؟ 


أو تم تأجيلها إلى غاية الجزء الرئيسي المقبل من السلسلة ؟ و لو أن هذا الطرح مستبعد بحكم أن الفريق المطور يمتلك هذه العناصر جاهزة و تمت تجربتها ما يعني أنها تدخل في إطار مشروع لعبة Battlefield 2042 ، كما أنها إشارة كون الفريق قام بمجموعة من التضحيات الصعبة التي كان من الممكن أن تغير الكثير على مستوى السلسلة في سبيل التمسك بالموعد المقرر من أجل إطلاقها في التاريخ المحدد سلفا تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button