وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 ممثل شخصية فرانكلين داخل GTA 5 تفاجئ بالعودة عبر تحديث لعبة GTA Online !

 

ممثل شخصية فرانكلين داخل GTA 5 تفاجئ بالعودة عبر تحديث لعبة GTA Online !

أكيد أن الجمهور تعرف خلال الفترة السابقة منذ سنوات أثناء اغطية اخبار الالعاب عن شخصيات أيقونية على مستوى سلسلة Grand Theft Auto و هنا الحديث عن أبطال لعبة GTA 5 ، في مقدمتهم البطل Franklin Clinton الذي يتقمص شخصيته الممثل Shawn Fonteno الذي منذ تقديمه لهذا الدور غاب عن الأنظار و لو أنه يقوم بأعمال تلفزيونية أو ما شابه .


لكن من خلال عالم الألعاب يمكن القول أنه يمتلك علاقة فريدة من نوعها رفقة استوديوهات روكستار ، تجعل هذه الأخيرة دائما في إتصال معها رفقة باقي الممثلين المبدعين إلا أن هذا الأخير و من خلال مقابلة صحفية خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق موقع Screen Rant .


فقد تحدث لأول مرة عن عودته رفقة شخصية فرانكلين المفاجئ للغاية خلال تحديث لعبة GTA Online الجديد و الذي لم نكن نتوقع على الإطلاق ، حيث علق على هذا الأمر أنه فعلا لم يكن يتوقع أن تكون العودة بهذا الشكل خاصة أن استوديوهات روكستار تعمل بسرية مطلقة على مشاريعها .


إد حسب قوله فقد كانت هذه التوسعة الإضافية بالنسبة له مفاجأة حقيقية أن تكون بصدد التوجه إلى لعبة GTA Online ، حيث من الواضح بين سطور تصريحه أنه كان يتوقع العودة من خلال الطور الفردي للعبة GTA 5 ، إلا أنه و من خلال التفاصيل المشار إليها حسب قوله خلال المقابلة الصحفية فقد كانت روكستار متكتمة عن طبيعة المحتوى تماما و في أي اتجاه هذا الأخير يسير .


و بالعودة إلى لعبة GTA Online فقد عرفت هذه الأخيرة على امتداد السنوات القليلة الماضية ظهور مجموعة من الشخصيات المنضوية تحت لواء أحداث القصة الرئيسية للعبة GTA 5 إلا أنها كانت قد عرفت غياب شخصيات مثل فرانكلين و مايكل الذي من المتوقع أن يكون الخطوة النقبلة خاصة بعد التلمبحات السابقة .


لكن اعتقد حتى مع هذه الحركية الكبيرة أن استوديوهات روكستار لن تتسرع في ذلك خاصة مع غضب اللاعبين الغير راضين عن عدم اهتمام الشركة بعنوان لعبة Red Dead Online ، الذي يستدعى هو الآخر اهتمام من هذه الأخيرة خلال الأشهر المقبلة و الذي قد يؤدي إلى هجرة جماعية من طرف رواده كما تابعنا انطلاقا من تقارير من موقع عالمية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button