recent
أخبار ساخنة

تسريب ما تبقى من قائمة 15 لعبة مجانية القادمة على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 تسريب ما تبقى من قائمة 15 لعبة مجانية القادمة على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 

تسريب ما تبقى من قائمة 15 لعبة مجانية القادمة على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

نواصل خلال كل يوم في إطار تتبع اخبار الالعاب و الأجهزة مدكم بكافة التفاصيل المتعلقة بالعناوين المجانية التي تتوفر يوميا عن طريق متجر Epic Games Store بجهاز البي سي ، و التي كانت موضوع نقاش على موقعنا طيلة اللحظات الماضية بعدما تمت مشاركة مهنا جديد العناوين المجانية التي تتوفر على المتجر الرقمي بالجهاز .


حيث اطلعنا و إياكم عن قائمة الألعاب التي يمكن الحصول عليها بالمجان انطلاقا من المتجر خلال الساعات القليلة الماضية بعدما عرفت تأكيد تواجد لعبة Mutant Year Zero Road to Eden في الموعد و التي تعوض الإصدار السابق ليوم أمس ، لكن ماذا عن الألعاب المجانية القادمة انطلاقا من هذا العرض و تحديدا العناوين التي يمكننا أن نترقب فعلا ؟ 


سؤال وجيه وقد تمت الإجابة عنه خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا انطلاقاً من تقرير بموقع Dealabs المتخصص في رصد التسريبات المثيرة المرتبطة بالألعاب المجانية ، حيث وانطلاقا من تعليق هذا الأخير على معطيات جرى تسريبها انطلاقا من موقع خدمة Discord .


فقد تم خلال الأيام ما قبل الماضية مشاركة من طرف أحد المستخدمين قائمة العاب و التي لم تكن فعلا تحت اهتمام الجماهير ، إلا أنه ولغاية اللحظة جميع الإصدارات التي تمت الإشارة إليها انطلاقا من قائمتها فقد تبين أنها صحيحة تماما ، حيث يشاركنا الألعاب المجانية القادمة إلى غاية تاريخ 25 ديسمبر التي تختتم بتواجد لعبة مجانية من العيار الثقيل في شخص لعبة Prey .


وهو ما علق عليه فريق موقع Dealabs الذي أكد أنه وحسب المعطيات المتوفرة لديه فعلا هناك موعد مع لعبة ضخمة بتاريخ 25 ديسمبر ، في إشارة إلى ما جاء في هذا التسريب الذي يجب أن ننتظر تأكيده خلال الساعات القليلة المقبلة مباشرة بعد الكشف عن اللعبة المجانية المقبلة التي ستكون حسب التسريب إصدار Vampyr ، شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذه القائمة و هل تعتقدون أنها قد تكون أقرب إلى الحقيقية ؟ ننتظر آرائكم بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال.


قائمة الألعاب المسربة إلى غاية تاريخ 25 ديسمبر


  1. 16 ديسمبر: Shenmue 3
  2. 17 ديسمبر: Neon Abyss
  3. 18 ديسمبر: Remnant From the Ashes
  4. 19 ديسمبر: The Vanishing of Ethan Carter
  5. 20 ديسمبر: Loop Hero
  6. 21 ديسمبر: Second Extinction
  7. 22 ديسمبر: Mutant Year Zero Road to Eden?
  8. 23 ديسمبر: Vampyr ؟
  9. 24 ديسمبر: Pathfinder: Kingmaker ؟
  10. 25 ديسمبر: Prey ؟
  11. 26 ديسمبر: ؟
  12. 27 ديسمبر: ؟
  13. 28 ديسمبر: ؟
  14. 29 ديسمبر: ؟
  15. 30 ديسمبر: ؟
  16. 31 ديسمبر: ؟

 

google-playkhamsatmostaqltradent