رسمياً هذا موعد إطلاق جهاز Steam Deck حول العالم !

أخر الاخبار

رسمياً هذا موعد إطلاق جهاز Steam Deck حول العالم !


رسمياً هذا موعد إطلاق جهاز Steam Deck حول العالم !

 

رسمياً هذا موعد إطلاق جهاز Steam Deck حول العالم !

بعد انتظار طويل و نحن نغطي كافة التفاصيل المتعلقة به انطلاقا من أخبار و مقالات لمتابعة كل ما يجري في فلك العملاقة Valve بخصوص جهاز Steam Deck المحمول .


الذي تم تقديمه قبل أشهر عديدة من الأن على اساس أنه أول جهاز ألعاب محمول في التاريخ موجه بالأساس إلى تشغيل الالعاب الضخمة تحديدا ، وهو ما تم استعراض العديد من الفيديوهات التي تظهر فعلا ما يحمل في جعبته من قدرات تقنية عالية تمكن هذا الأخيرة من تشغيل أغلب الألعاب الحديثة بشكل جد سلس و دون أي مشاكل تذكر .


الأمر الذي جعل العديد من المستخدمين فعلا متحمسين لموعد فتح الطلب المسبق وهو ما جرى فتحه قبل مدة من الوقت حيث كان مقرر إطلاق الجهاز خلال ديسمبر الماضي ، لكن بسبب مشاكل على مستوى توزيع الأجهزة حول العالم فقد فررت الناشرة العملاقة Valve تأجيل ذلك إلى حين وجود كمية مهمة من الأجهزة التي تأثرت هي الأخرى بسبب أزمة أشباه الموصلات .

رسمياً هذا موعد إطلاق جهاز Steam Deck حول العالم !

الأمر الذي تم تحديده خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق ذاته الذي أعلن عن تاريخ إطلاق أول دفعة من أجهزة Steam Deck الموجهة إلى المستخدمين ممن طلبوا الجهاز مسبقاً ، حيث ستتوفر هذه الأخيرة في تاريخ 28 فبراير المقبل .


لكن قبل ذلك سيتم إرسال رسالة خاصة على البريد الالكتروني الخاص بالمستخدمين قبل 72 ساعة من إرسال الجهاز ، بهدف تأكيد الطلب الخاص بهم من عدمه حتى يتم منح الأفضلية للمستخدم الآخر بعد ذلك حيث أعلنت في تقريرها الرسمي أنها ستوزع الأجهزة حسب قائمة انتظار طويلة جداً إلى حين انتهاء الكمية المرصودة .


على أن يتم تقديم المزيد من الدفعات في مرحلة مقبلة من هذا العام مع الإشارة دائما أن جهاز Steam Deck يتوفر بثلاثة نسخ متنوعة ذات مساحات تخزين مختلفة لكن من حيث القدرات التقنية جميع الأجهزة في صف واحد .


مع الإشارة أن المنصة سبق و أن تابعنا قدراتها على تشغيل عناوين ضخمة جدا آخرها لعبة God of War الحصرية من سوني التي صدرت على متجر Steam و تم استعراضها من طرف السيد شوهي يوشيدا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في إشارة واضحة أن المنصة ستتوفر معها مكتبة ضخمة من الألعاب الرائعة ، الشيء الذي نترقب أول ردود الفعل بخصوصه من طرف المواقع العالمية حتى نشارككم المعطيات أول بأول دائما.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -