recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إستعراض لجهاز Steam Deck و هو يشغل لعبة Devil May Cry 5 بجودة رهيبة جداً..

 شاهد بالفيديو إستعراض لجهاز Steam Deck و هو يشغل لعبة Devil May Cry 5 بجودة رهيبة جداً..

 

شاهد بالفيديو إستعراض لجهاز Steam Deck و هو يشغل لعبة Devil May Cry 5 بجودة رهيبة جداً..

لعل الإعلان عن جهاز Steam Deck لأول مرة لم يحظى بمتابعة إعلامية شاملة من خلال موقعنا إلا أننا تداركنا الموقف من خلال تغطية لعدة تفاصيل و معلومات طفت على السطح خلال الفترة الماضية بخصوص الجهاز مثلا العناوين التي تدعم الجهاز المحمول و المنزلي في نفس الوقت .


وكذلك استعراض لنظام تشغيل الجهاز و كيف يمكن معرفة العناوين المدعومة على الجهاز و غيرها من التفاصيل المهمة ، إلا إن أهم معلومة تمت مشاركتها معنا خلال الأسابيع الماضية بلا أدنى شك كانت هي الكشف عن خبر تأجيل إطلاق الجهاز من تاريخه المقرر في ديسمبر المقبل على فترة لاحقة من العام القادم وذلك رغبة من العملاقة Valve العمل على كافة الجوانب المحيطة بالمسائل اللوجيستيكية .


حيث تهدف هذه الأخيرة إلى توفر الجهاز أولا بكميات كبيرة و كذلك ضمان تواجد مكتبة ضخمة من الألعاب ، وما دمنا نتحدث عن الألعاب المدعومة على جهاز Steam Deck فقد كانت الفرصة خلال المرحلة الماضية لمشاهدة مجموعة من لعناوين و هي تعمل على الجهاز بشكل عادي جدا .


أهمها حصرية جهاز بلايستيشن 4 الرائعة Horizon Zero Dawn التي نعلم تمام المعرفة أنها تتطلب جهاز بقدرات عالية حتى تشتغل ، ما أكد حقيقة مطلقة و هي أن المنصة التي تمزج بين الجهاز المحمول و الحاسوب المكتبي Steam Deck فعلا تحمل في جعبتها قدرات تقنية رهيبة جدا و هو ما يتواصل الآن ، بحكم أن سياسة Valve تهدف إلى منح الفرصة أمام الشركات الناشرة لكي تستعرض العابها بشكل مباشر تجاه الجمهور .


و هو ما كان موضوع استعراض بالفيديو من طرف كابكوم التي قررت إستعراض فيديو للعبة Devil May Cry 5 و هي تحمل على جهاز Steam Deck حيث تظهر هذه الأخيرة بشكل رائع من حيث الرسومات بالإضافة إلى أن أداء اللعبة تقنيا جد مستقر و سلس للغاية .



ما يؤكد فعلا أن المنصة تحمل في طياتها من القوة ما يكفي لتشغيل أحدث الألعاب خاصة أنها تعتمد على دقة عرض مصغرة بالنظر لحجم الشاشة و بالتالي تعمل أغلب الألعاب بشكل ممتاز و بأداء مستقر في معظم الأوقات.

google-playkhamsatmostaqltradent