وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تقرير يؤكد أن ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 ستكون الأفضل..

 

تقرير يؤكد أن ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 ستكون الأفضل..

منذ فترة و من خلال تغطية شاملة لمختلف التفاصيل عن الخدمات و أخبار الألعاب ، حاولنا انطلاقا من موقعنا أن نسلط الضوء على مجموعة من التفاصيل المهمة حتى تلك المتعلقة بخدمة بلايستيشن بلس من سوني التي تظل إحدى الخدمات الرئيسية لدى شركة سوني على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حاليا .


و سابقا من خلال أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا نظرا لما تتيحه من مميزات وعناصر يمكن أن تغني تجربة المستخدمين على أجهزة بلايستيشن بصفة عامة ، مثل الألعاب المجانية الشهرية و كذلك الوصول إلى أطوار اللعب عبر الشبكة بالإضافة إلى التخزين السحابي و العديد من المميزات الأخرى التى يمكن اكتشاف البعض منها من خلال الرابط هنا .


و ما دمنا نتحدث عن مميزات هذه الخدمة فقد كانت خلال الفترة الماضية محط انتقادات كبيرة من طرف اللاعبين حول العالم على اجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بعدما تبين أن جودة الألعاب المجانية الشهرية التي توفر للمنضوين تحت لوائها أصبحت أقل جودة من السابق .


حيث لاحظ العديد من المتابعين أن جودة الألعاب في انخفاض حاد خلال ثلاثة أشهر القليلة الماضية و أن اختيارات سوني و قطاع بلايستيشن لم تكن موفقة من حيث الألعاب المجانية الشهرية ، التي تستخدمها سوني للترويج بالعادة إلى مميزات الخدمة و تعتبر أحد العناصر التي كانت في السابق جد مهمة لجلب المستخدمين إليها .


الأمر الذي جر انتقادات كبيرة مؤخرا خاصة بعد إطلاق الألعاب المجانية لشهر فبراير و التي ضمت في محتواها عناوين مثل UFC 4 و Tiny Tina's Assault on Dragon Keep بالإضافة إلى العديد من الألعاب عبر جهاز بلايستيشن 5 التي كانت أقل جودة ، و هو ما يجعل الأنظار تتجه إليها حتى أن المستخدمين عبر موقع منتدى Reddit .

تقرير يؤكد أن ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 ستكون الأفضل..

و انطلاقا من منتدى خدمة بلايستيشن بلس في الموقع فقد خصص أحد المنتسبين هناك تقرير مفصل حول الخدمة و تاريخها في السنوات القليلة الماضية كما يمكننا أن نشاهد بالصور أمامنا .


ما دفعه إلى استنتاج كون شهر مارس المقبل سيكون ربما البداية الحقيقية لقائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال هذا العام 2022 ، حيث كانت منذ سنوات فرصة لكي تطلق سوني العنان لتوفير أفضل و أجود الألعاب .


كما يمكننا أن نشاهد بين إصدارات حصرية مثل Ratchet And Clank و Bloodborne تم Final Fantasy VII Remake و المزيد حيث كانت عبارة عن العاب مرحب بها من طرف اللاعبين .


و من الواضح حسابيا أن الألعاب المخصصة لشهر مارس ستكون مختلفة تماما ما بجعل الجميع الآن متحمس أكثر لاكتشاف قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في مارس المقبل التي سنحاول مشاركة معكم توقعاتنا بخصوصها في المرحلة المقبلة ، لكن أولى التحليلات التي أمامنا تؤكد أن القائمة ربما تعرف وجود إصدارات ضخمة على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا بدون أي استثناء.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button